جورج كلوني: أمل غيّرت حياتي

علي الرغم من انشغال الممثل الأميركي “جورج كلوني” بدعم فيلمه الجديد ” Tomorrowland” الذي سيُطرح في دور العرض في 20 الشهر الجاري إلا أنه لا يفوِّت أي إطلالة إعلامية من دون التطرق في حديثه إلى حبه لزوجته المحامية الحقوقية “أمل علم الدين”.
فقد صرّح خلال المؤتمر الصحافي، الذي عُقِدَ أخيراً من أجل التحدث عن الفيلم، عن زوجته قائلاً “إنها إنسانة مدهشة وتعتني بي جيداً، وأنا أرى أنها واحدة من أذكى الناس الذين قابلتهم في حياتي، ولديها حسٍ فكاهي والعديد من المميزات والأسباب التي جعلتني أقع في حبها”.
ويضيف “كلوني”: أشعر بأنني فخور بها عندما أراها تتحدث في المحكمة الدولية في ـ”ستارسبورغ”، وأشعر أنها مميزة للغاية عندما أراها ترتدي رداء المحاماة”. وقد كشف “كلوني” عن تفاصيلٍ حصرية لم يصرح بها من قبل حيث قال أنه يتابع دائما ما ترتديه زوجته ويجلس إلى جانبها عندما تجرب بعض الملابس ويعطيها رأيه في ما ينبغي أن ترتدي أو تشتري. ويتابع قائلاٍ: ” منذ اليوم الذي إلتقيتها شعرت أنها إنسانة نادرة وغريبة الأطوار، وممتعة. وإكتشفت أنها تملك إحساساً وذوقاً في الموضة. ولا أدري كيف تنجح في الحفاظ على أناقتها رغم ضغط عملها، وقد كانت تبدو في مظهرٍ مبهر في الوقت الذي كان لديها 11 قضية تعمل بها. في الحقيقة لديها ذوقٍ فني عظيم”.
يُذكر أن “كلوني” البالغ من العمر 54 عاماً قد تزوج من “علم الدين” البالغة من العمر37 عاماً في أيلول (سبتمبر) 2014 في فندق فينسيا غراندي في إيطاليا، علماً أنها إنضمت في آذار (مارس) الفائت إلى جامعة كولومبيا في نيويورك للعمل كأستاذة قانون زائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى