شركة ألفا توقع مع النادي الرياضي في بيروت عقد رعاية لفريق الرجال

وقعت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، أخيراً عقد رعاية مع النادي الرياضي بيروت حيث سترعى الشركة بموجبه فريق كرة السلة للرجال خلال مشاركته في بطولة كأس أبطال آسيا لكرة السلة التي ستقام في الصين خلال تشرين الأول (أكتوبر) الحالي. وقد وقّع عن شركة ألفا رئيس مجلس إدارتها ومديرها العام المهندس مروان الحايك، وعن النادي الرياضي رئيسه المهندس هشام جارودي.
وحضر حفل التوقيع الذي جرى في مقر الشركة الجديد في “Parallel Towers” في الدكوانة، وفد إداري من النادي الرياضي ضمّ إلى الرئيس جارودي كلاً من نائب الرئيس تمام جارودي، وأمين السر مازن طبارة، كما حضرت الهيئة الإدارية في شركة ألفا إضافة إلى فريق العمل وحشد من الإعلاميين.
بداية، تحدث جارودي، فقال: “تشرفنا اليوم بزيارة شركة ألفا بحضور رئيس مجلس إدارتها مروان الحايك، صديق الرياضة وصديق الشباب في كل لبنان”. مضيفاً: “نحن نعتز بصداقتنا مع السيد الحايك ومساهمته الدائمة في تشجيع البطولات التي تحمل إسم لبنان وتعطي المردود الجماعي الوطني الطيب”.
ولفت إلى اننا “أتينا اليوم لشكر ألفا ولنوقع عقد بروتوكول دعم فريق كرة السلة للرجال في بطولة آسيا للأندية في الصين، والتي يشارك فيها النادي الرياضي بإسم لبنان وبإسم كرة السلة اللبنانية”. وأضاف بأن “هذا التعاون مع ألفا أمر ليس بجديد علينا، فقد سبق للشركة أن ساهمت وساعدت في دعم فريقي الرياضي للسيدات وللرجال، في بطولات محلية واجنبية، وهي دائما في الطليعة عندما يتعلق الأمر بدعم الرياضة اللبنانية التي تعيد المعنويات للشباب والصبايا اللبنانيين واللبنانيات”. كما توجه جارودي بالشكر إلى وزير الإتصالات بطرس حرب على دعمه المعنوي والمادي، وقال :”نتمنى أن تعطي مساهمته معنا ومع الاندية الأخرى ردة فعل إيجابية لمصلحة اللعبة ولمصلحة الوطن”.
من جهته، رحب الحايك بالحضور وبوفد النادي الرياضي وعلى رأسه المهندس جارودي، الذي “هو صخرة النادي وأساس رياضة كرة السلة الحديثة التي نعرفها”.
أضاف :”نحن التقينا مع النادي الرياضي العام الماضي وأعلنا وقتها دعمنا لفريق السيدات واللواتي فزن بأكثر من بطولة منذ بدأنا مسيرة دعمنا لهن، وهو ما نعتبره إنجازا لنا كألفا بشكل خاص، فسيدات الرياضي رفعنَ إسم لبنان في العالم وإسم ألفا كذلك”.
وأشار إلى ان فريق الرياضي للرجال كان قد شارك سنة 2011 في بطولة كأس آسيا، وقد فاز حينها بكأس البطولة ونتمنى ان يكرر الفريق هذا الإنجاز هذه المرة أيضاً، كي نرفع الكأس سوياً”.
ولفت الحايك إلى ان دعم شركة ألفا للرياضة يغطي كل الرياضات في لبنان، “لأننا نؤمن ان الرياضة تجمع اللبنانيين وتوّحدهم حول العلم اللبناني سواء أكان من خلال المنافسة بين الاندية اللبنانية التي تتنافس لرفع إسم أنديتها وبالتالي علم لبنان عالياً، أو من خلال تمثيلهم لبنان في البطولات العالمية. ويشرّفنا ان تصل الأندية إلى هذه المرحلة من التنافس الشريف، لذلك نحن موجودون كي نكون أداة إيحابية تساهم في هذه المنافسة وترفع من مستوى الرياضة اللبنانية، وبخاصة كرة السلة، التي هي من اكثر الرياضات في لبنان التي تحقق الإنجازات والنتائج المبهرة على صعيد لبنان والبطولات العربية والآسيوية، وقريبا الأوروبية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى