رحّال بولجوت سفيرًا لمنظمة “UNASDG”

عينت المنظمة الدولية “UNASDG” رجل الأعمال المغربي رحّال بولجوت، مع تأثيرٍ فوري، سفيرًا متجوّلًا جديدًا لها في المملكة المغربية.

وكتبت على موقعها الرسمي: “نتطلع إلى علاقة عمل مثمرة وطويلة الأمد مع السفير بولجوت، ويسعدنا أن يكون من بين أعضاء فريقنا من الآن فصاعدًا”.

ورحال بولجوت هو رجل أعمال مغربي، بدأ حياته المهنية في إيطاليا في صناعة الفلّين قبل أن يعود إلى المغرب ويبدأ مغامرته الريادية من خلال إنشاء مجموعة ماريتا (www.maritagroup.com)، وهي شركة مغربية قابضة موجودة في قطاعات عدة (العقارات، التعدين، الصحة، الرقمية، التعليم، والطاقة)، حيث تزيد أصولها عن 500 مليون دولار.

ومنظمة “UNASDG” (www.unasdg.org) هي “تحالف الأمم المتحدة من أجل أهداف التنمية المستدامة”،  وهي إطار مؤسسي لمجموعة من الدول الأعضاء مدعومة من قبل المؤسسات الأعضاء، لتسهيل التعاون الدولي من أجل تعزيز مصالحها المشتركة، لصالح الإنسانية، معززة ومدعومة ببنية تحتية وسلطات بموجب القانون الدولي لمنظمة حكومية دولية (IGO).

يعتمد نشاط المنظمة على 17 هدفًا من أهداف التنمية المستدامة (SDGs) مع 169 هدفًا وضعتها الأمم المتحدة لتحسين الحياة في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى