نانسي عجرم: لا خلافات مع أحلام

أكدت الفنانة نانسي عجرم، أن علاقتها بأعضاء لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول” جيدة جداً، ولا خلافات مطلقاً بينها وبينهم. وعما يتردد عن وجود جفاء بينها وبين أحلام، قالت صاحبة “أخاصمك آه”: “على العكس، علاقتي بأحلام توطّدت بعد مشاركتنا معاً في البرنامج، وأكنّ الحب للجميع ولا مشكلة مع أحد”.
ونفت نانسي أيضاً ما أُشيع عن خلافات بينها وبين أنابيلا هلال، قائلة: “أمنحكم الضوء الأخضر لتنفوا هذه الإشاعات، أنابيلا مذيعة جميلة ورائعة وبيننا إحترام وحب متبادلان”. أما وائل كفوري، فهو “إنسان حيوي ومرح، وأنا سعيدة بالعمل معه”.
وحول الموسم المقبل من “أراب آيدول”، أوضحت نانسي أنها لم تجتمع بأحد من مجموعة “أم بي سي” حتى الآن، للإتفاق على الموسم الجديد، متوقعة أن تتّضح الصورة قريباً. وأفادت بأن الأخبار التي إنتشرت عن قبولها المشاركه في برنامج “ذا فويس كيدز”، عارية تماماً عن الصحة، مؤكدة أنه “حتى الآن، لا شيء رسمياً”.
وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار بطلّتها في الحفلة التي نظّمتها مجموعة “إسكان غلوبل” في الكويت أخيراً. وقدمت مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، وسط تفاعل لافت من الجمهور. وبدأت بأغنية “الدنيا حلوة”، لتعبر بعدها عن سعادتها بالمشاركة في الحفلة، موجّهة تحية الى الشركة المنظّمة والحضور من الكويت ودول عربية. ثم غنت “يا غالي عليا”، و”ما تيجي هنا”.
وفجأة، توقفت الحفلة وسط استغراب نانسي وجمهورها على حدّ سواء. وإذ بالمدير التنفيذي لمجموعة “إسكان غلوبل” حسين موسى، يعتلي الخشبة ومتعهد الحفلات وليد منصور، ليقدّما قالب حلوى للمغنية لمناسبة عيد ميلادها. فضجّت الصالة بأصوات الجمهور وهو يغني لنانسي “سنة حلوة يا جميل”، فشكرتهم وهي متأثرة بهذه المحبة التي أحاطها بها محبوها في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى