“سنتشورين” الإماراتية تشتري 93 في المئة من “ترافيليكس”

إشترت شركة “سنتشورين” للإستثمار الإماراتية التي تتخذ من أبو ظبي مقراً، 93.5 في المئة من شبكة متاجر الصرافة العالمية “ترافيليكس القابضة المحدودة” مقابل مليار دولار. وأُعلِن إبرام إتفاق الاستحواذ في العاصمة الإماراتية في حضور رئيس مجلس إدارة شركة “سنتشورين للإستثمار” سعيد بن بطي القبيسي ومؤسس شركة “ترافيليكس” لويد دورفمان.
وقال القبيسي: “ستتمكن ترافيليكس عقب هذا الإتفاق من مواصلة تطبيق إستراتيجيتها الطموحة للنمو وتوسيع قنوات التوزيع التابعة لها وتعزيز مجموعة منتجاتها ودخول أسواق جديدة، فضلاً عن تطوير وحدة أعمال التجارة الإلكترونية والإستفادة من حضورها العالمي الواسع”. وأكد على أن “سنتشورين للإستثمار ستعمل على تحقيق مزيد من النمو لهذه الشركة عبر التوسع في الكثير من الدول”. وأشار إلى أن “سنتشورين مستمرة في خططها للإستحواذ على حصص في الشركات والمؤسسات التي تحقّق عوائد إيجابية”، لافتاً إلى أن الشركة تنشط في مجموعة واسعة من الأعمال التجارية.
وتُعد “ترافيليكس” من أبرز شبكات متاجر الصرافة المستقلة في العالم وتوسعت عملياتها بإمتلاكها متاجر الصرافة المختصة، وأصبحت علامة تجارية مميزة في مجال صرف العملات. وكانت الشركة إستحوذت في العام الماضي على 40 في المئة من شركة “الإمارات العربية المتحدة للصرافة”، إحدى أكبر شركات الصرافة في دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى