“الوطن” المصرية تفبرك حواراً مع ماجدة الرومي

لم يعد النجوم قادرين على الصمت تجاه المقابلات الصحافية غير الصحيحة المنسوبة إليهم. صحيح أنّ غالبية هذه المقابلات لا تسيء إليهم، إلا أنّهم قرّروا الإعلان عن عدم تخصيص هذه المؤسسات بأحاديث، في خطوة قد تخفّف من نشر الأخبار المفبركة عنهم في المستقبل القريب.
صحيح أنّ الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أشادت طويلاً بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال إطلالتها التلفزيونية الوحيدة في مصر عبر برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي قبل أشهر، غير أنّ ما نُشر عن لسانها في صحيفة “الوطن” المصرية دفعها إلى تكذيب فحوى المقال الذي  تضمّن إشادة بالسيسي وحديثاً عن مشروع لإعداد أغنية جديدة تقدّمها الرومي للمصريين في مناسبة مشروع حفر قناة السويس الجديدة.
حرصت صحيفة “الوطن” على نشر البيان الصادر عن مكتب صاحبة أغنية “كلمات” في أواخر الشهر الفائت عبر موقعها الإلكتروني، فيما إنتشر عبر العديد من المواقع الإلكترونية. لقد أكد البيان أنّ الرومي تتابع الصحافة في أي مكان ولو كانت مقيمة في بيروت، وأنّها لم تعطِ أي حديث لكاتب المقال شريف شحاتة أو لسواه، كما أنّها “ليست موجودة في مصر حالياً”، فضلاً عن أنّها لا تحضّر أغنية لقناة “السويس” الجديدة. كذلك، إستغرب البيان أسباب إيراد هذا المقال شكلاً ومضموناً في هذا التوقيت.

هذا التكذيب لاقى إنتشاراً واسعاً في أوساط الصحافيين المصريين الذين طالبوا “الوطن” وغيرها من الصحف المصرية بالتدقيق في إختيار محرّريها الذين يسبّبون لها كل هذا الإحراج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى