هواوي تطرح أول هاتفين من سلسلة Nova الجديدة في معرض إيفا 2016

طرحت “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” هاتفي “هواوي نوفا” (Huawei nova) و”هواوي نوفا بلس” (Huawei nova plus) خلال مشاركتها في معرض “إيفا 2016” للالكترونيات الاستهلاكية في العاصمة الألمانية برلين. ويعتبر المنتجان أول هاتفين ذكيين ضمن سلسلة منتجات جديدة مصمّمة لتلبية احتياجات المستهلكين الذين يعيشون أنماط حياة حافلة بالنشاط. وتتضمّن سلسلة “نوفا” الجديدة خطوط تصميم متعددة الانحناءات، وكاميرا متطورة لالتقاط صور أكثر حيوية، وتحديثات متقدمة في الأداء لتعزيز الاستخدام. تم تصميم كل ميزة في الهاتفين لمواكبة نمط الحياة العصري السريع الوتيرة بشكل يعكس شخصية كل مستهلك الفريدة، سواء لجهة التقاط الصورة الشخصية المثالية “السيلفي” أو لجهة التقاط آلاف الصور بعملية شحن واحدة للبطارية.

سيتوفر الهاتفان الجديدان في الأسواق اعتباراً من شهر تشرين الأول المقبل بأسعار تنافسية ابتداءً من 399 حتى 429 يورو بعدّة ألوان هي الذهبي والفضّي والرمادي. ويعتبران بداية لسلسلة منتجات مميّزة تصبو لتخطّي توقّعات الزبائن من خلال توفير باقة رائعة من مزايا الاستخدام إلى جانب الشكل المذهل والأداء الخارق والكاميرا المتطوّرة، وهي مزايا تؤكد التزام “هواوي” تقديم المنتجات المبتكرة بتصاميم خلاّقة.

وحول الموضوع، قال ريتشارد يو، المدير التنفيذي في “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: “تدرك هواوي تطلعات المستهلكين الذين يتمتعون بشخصية عملية لاقتناء جهاز يواكب أنماط حياتهم السريعة. ويشكـل هاتفا “هواوي نوفا” و”هواوي نوفا بلس” الخيار الأمثل لجيل اليوم الذي يقضي معظم وقته في استخدام الهاتف الذكي، فهما مصمّمان لإثراء الحياة بتجارب جديدة قوامها الأداء الخارق، والتصميم الأنيق، ومزايا الكاميرا المتطورة”.

يذكر أن الهاتفين الجديدين تم إطلاقهما خلال حفل حصري أقيم ضمن قاعة الفيلودروم في برلين. وحضر الحفل مدوّنة الأزياء الأشهر عالمياً (زينيا) التي انضمت إلى ريتشارد يو على المنصة لتشيد بهاتف “نوفا” من حيث مزايا التصميم الراقي والكاميرا المتطورة، وأشارت إلى أنه الخيار الأمثل لنمط حياتها الحافل بالنشاط الذي يتطلب منها استخدام الكاميرا كثيراً.

وتواصل “هواوي” من خلال سلسلة “نوفا” الجديدة تخطي توقعات زبائنها، لا سيما بعد الإقبال الكبير الذي شهدته الهواتف التي أطلقتها في وقت سابق من العام الحالي بما فيها هاتفي Mate 8 الخارق، وHuawei P9 الذي أرسى مفهوماً جديداً في مجال التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية.

نبذة مفصّلة حول مزايا “هواوي نوفا” و”هواوي نوفا بلس”

تصميم مريح: يتميّز هاتف “هواوي نوفا” الذكي بسطوح منحنية وشاشة بقياس 5 بوصات ترسي ملامح تصميم مريح وصغير الحجم يضمن سهولة كبيرة عند استخدامه بيدٍ واحدة. ويتميز الهاتف بجمال مظهره وسهولة استخدامه في آن معاً، وخطوط تصميمه المستوحاة من الانحناءات السائدة في فنون العمارة العصرية، لا سيما من خلال غطائه المعدني الخلفي المقوّس الذي تم صقله عبر عمليات السفع الرملي المتطورة مع تشطيبات على شكل خطوط ناعمة. كما تبرز على القسم العلوي من الهاتف لوحة مستطيلة تحمل شعار الشركة. وتعكس الخطوط الدقيقة والانحناءات الناعمة الضوء لتصدر ظلال ألوان مشرقة ولمسات لامعة.

تجربة تصوير مذهلة: يتطلّع مستخدمو الهواتف الذكية اليوم لاقتناء أجهزة تمكّنهم التقاط ومشاركة أفضل لحظاتهم في أي وقت ومكان. وبفضل كاميرته الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، يتيح “هواوي نوفا” لمستخدميه فرصة التقاط ومشاركة أفضل صور “السيلفي” مهما اختلفت ظروف الإضاءة. كما تتضمن مزاياه تطبيقات منها وضعية التصوير التجميلي” Beauty Makeup 2.0 التي تتيح إضافة مؤثرات جماليّة على الصورة تحاكي مستحضرات التجميل و Beautiful Skin 3.0 المتخصّصة في تعزيز مظهر البشرة بما يضمن الحصول على صور أكثر جاذبية. أما كاميرته الخلفية بدقة 12 ميجابكسل، مع زيادة مساحة نقاط البكسل بواقع 1.25 ميكرومتر وعدسات بفتحة واسعة وأدوات استشعار فتتيح التقاط الصور عندما تكون الإضاءة منخفضة. كما يتضمّن “هواوي نوفا بلس” كاميرا خلفية مذهلة بدقة 16 ميجابكسل تتيح التقاط مزيد من الضوء للحصول على صور أكثر دقةً ووضوحاً في أي بيئة تصوير. وتحمل سلسلة “هواوي نوفا” ميزة الضبط التلقائي السريع للصورة للحصول على أقصى درجات الدقة مما يساعد المستخدمين على التقاط ومشاركة أروع لحظات حياتهم.

أداء سريع: تعمل سلسلة هواتف “هواوي نوفا” بمعالج “سناب دراجون” 625 المجهز بتقنية 14 نانومتر المتطوّرة لتعزيز الأداء وترشيد استهلاك الطاقة. وتعزّزه بطارية بحجم 3020 مللي أمبير مزودة بتقنية “سمارت باور 4” تتيح وقت استخدام أطول وسهولة التنقل بين التطبيقات المختلفة. وبفضل أداة استشعار البصمة ثلاثية الأبعـاد، يتيح “هواوي نوفا” دقةً أكبر عند إلغاء القفل بزاوية 360 درجة، مما يضمن الارتقاء بمستويات الراحة والأمان والتقاط صور “سيلفي” بيد واحدة. أما جهاز “هواوي نوفا بلس” فمجهّز ببطارية بحجم 3340 مللي أمبير يتمتع بمزايا تمنح البطارية عمراً أطول وتتيح للمستخدمين التقاط آلاف الصور بعملية شحن واحدة للبطارية. ويتوفّر هاتف “هواوي نوفا” مع سمّاعات للرأس من طراز “دي تي إس” توفر مستويات معزّزة من الصوت عبر تقنية الصوت المحيطي عالي الجودة التي تميز نظام السينما المنزليّة home theater.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى