جائزة عالمية لمجموعة “جنرال ميديتيرانيان هولدنغ”

جائزة أفضل محفظة ضيافة وترفيه في أوروبا والشرق الأوسط لمجموعة (GMH)

“كابيتال فايننس إنترناشيونال” (Capital Finance International) المجلة البريطانية الدولية الرائدة في عالم المال والأعمال، والتي يزور موقعها (CFI.co)  ملايين القراء، منحت هذا الأسبوع جائزة أفضل محفظة ضيافة وترفيه في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط للعام 2022 لمجموعة “جنرال ميديتيرانيان هولدنغ” (General Mediterranean Holding) المعروفة أيضًا  ب(GMH) التي يملكها ويرأسها رجل الأعمال العربي نظمي أوجي الذي منحته الملكة إليزابيث الثانية لقب “سير” (Sir) منذ سنوات عدة.

و”جنرال ميديتيرانيان هولدنغ” التي تأسست في لوكسمبورغ  في العام 1979، هي مجموعة قوية ومتنوّعة لها أنشطة في عالم البنوك والتمويل والعقارات والإنشاءات والفنادق والترفيه والصناعة والتجارة والأدوية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وهي تملك سلسلة فنادق “لو رويال” (Le Royal) الفخمة ذات ال5 نجوم.

تمتد اهتماماتها ونشاطاتها اليوم عبر البحر الأبيض المتوسط وأبعد منه مع أكثر من 130 شركة توظّف حوالي 11,000 شخص مع تمثيلٍ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا والأميركيتين ومنطقة البحر الكاريبي وشبه القارة الآسيوية ومنطقة المحيط الهادئ. وتتجاوز الأصول المُوَحَّدة للمجموعة الآن حوالي 4 مليارات دولار أميركي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى