سوزان نجم الدين تهرب من “داعش” بعد إختطافها!

على إرتفاع 40 ألف قدم في الجو، تداوم النجمة السورية سوزان نجم الدين على قراءة نصوص المسلسلات التي تختار منها الأفضل لتجسّده هذا العام بعد تجربتها في “أيّام لا تُنسى» (عن رواية ألف شمس لخالد الحسني، سيناريو وحوار فايزة علي، إخراج ايمن زيدان) في العام الفائت ودخولها “هوليوود الشرق” بمسلسل “وش تاني” (تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله).
الواقع أن كثرة السفر تفرض على نجمة “نهاية رجل شجاع” قضاء وقت طويل في الطائرة. بعد جولة واسعة في بلدان مختلفة، وصلت الممثلة السورية أخيراً إلى بيروت عائدة من دبي بعدما زارت أوروبا للمشاركة في مؤتمر عالمي حول “التآخي المسيحي – الإسلامي ودوره في الشرق الأوسط” بدعوة من السفارة اللبنانية في روسيا، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي. هناك، كُرمت نجم الدين مرّتين؛ الأولى من الجهة الداعية، والثانية من السفارة العُمانية تقديراً لمسيرتها الفنية. لاحقاً، زارت ولاية فلوريدا الأميركية لتقضي وقتاً مع عائلتها هناك، على أن تكون لها زيارة قريباً إلى مصر، إذ من الممكن أن تلعب دور بطولة هناك بعد تجربتها إلى جانب كريم عبد العزيز وحسين فهمي في “وش تاني”.
وعلى المدى القريب، ستكون نجم الدين للمرّة الأولى أمام كاميرا رشا شربتجي في مسلسل “شوق” (تأليف حازم سليمان، وبطولتها مع نسرين طافش وباسم ياخور)، حيث تلعب دور “روز” التي يحالفها القدر بالهروب من “داعش” بعد إختطافها، نتيجة تعاطف قيادية في التنظيم معها، ومحاولتها تأخير بيعها، ليستفيق الحس الاستقصائي لدى “روز”. هنا، تبدأ بعملية توثيق كل ما يجري حولها في هذا العالم التكفيري الغريب، إلى أن يُفضح أمرها فيصعب وضعها، ما يجعل القيادية تتدبّر لها أمراً يكون بمثابة منفذ لهروبها من مصيرها الأسود نحو تركيا!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى