“لوريال” تُوفّر الدعم لإعادة فتح صالونات تصفيف الشعر في لبنان

من المعروف ان الشراكة بين شركة لوريال ومُصفّفي الشعر تعود إلى أكثر من 110 أعوام. اليوم وخلال هذه الفترة غير المسبوقة التي تشهد وباء الكورونا، تعمل “لوريال” على تعزيز دعمها للمهنيين في هذا القطاع.

وتنصبّ جهود لوريال عالمياً على مساعدة مصففي الشعر على إعادة فتح صالوناتهم حالما تسمح السلطات المحلية بذلك. والهدف هو إعادة فتح الصالونات في ظروف جيدة وآمنة.

لمساعدة مصففي الشعر على الاستعداد لإعادة الفتح وبالتنسيق مع اللجنة اللبنانية لإنهاء الحجر الصحي، عملت لوريال لبنان على تزويد مصففي الشعر اللبنانيين بإرشادات نظافة ملموسة لإعادة تشغيل الصالونات، والتي تتضمن كل ما يتعلق بالأمن الصحي، وتعقيم الأدوات، والتباعد الاجتماعي، والحركة داخل الصالون، والحجز المُسبق، وتنظيم المواعيد للحدّ من عدد الزبائن في الصالون في وقت واحد.

إن سلامة الزبائن هي بقدر أهمية سلامة مُصففي الشعر. ومن أجل توعية الزبائن حول أهمية تدابير النظافة، عمل القسم المهني في لوريال لبنان على تطوير حملة إعلامية على شبكات التواصل الاجتماعي تتضمن توصيات مُحدَّدة يجب اتباعها لدى العودة إلى زيارة الصالون. لقد انتشرت حملة “#trustyourpro” بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وجمعت أكثر من 3 ملايين متابع حتى تاريخ اليوم.

منذ بداية فترة الحجر الصحي، عملت لوريال لبنان على تنفيذ تدابير عدة لدعم مصففي الشعر:

دعم إعادة فتح الصالونات بكل أمان: بالإضافة الى إرشادات النظافة التي يجب التقيّد بها بعد إنهاء الحجر، تعمل لوريال على زيادة دعمها لمصففي الشعر من خلال تزويدهم بمجموعات كاملة من مستلزمات النظافة والسلامة بما فيه الاقنعة الواقية والقفازات وعبوات ال”جَلّ” الكحولي المطهّر، للسماح لهم بإعادة فتح صالوناتهم مع مراعاة أفضل ظروف السلامة الممكنة.

توفير التدريب والتعلّم عبر الانترنت لمصففي الشعر: من أجل مساعدة مصففي الشعر على تحسين مهاراتهم اثناء الإغلاق المؤقت للصالونات، قدمت لوريال لبنان دروساً وندوات عبر الويب إضافة إلى وحدات تعليمية عبر الإنترنت وتغطي هذه الأخيرة أحدث اتجاهات تصفيف الشعر، ونمو الأعمال وتطويرها، بالإضافة إلى التعلّم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تجميد المستحقات: لقد التزمت لوريال بتجميد مستحقات الصالونات المستقلة ومصففي الشعر في جميع انحاء العالم.  وفي لبنان، استفاد 700 صالون من هذه الخطوة حتى تاريخ استئناف الاعمال الذي سيتم فيه وضع جدول جديد للمدفوعات.

وتقول السيدة اميلي وهاب حرب، المديرة العامة لقسم المستحضرات المهنية: ” لدى لوريال لبنان شراكة مع ما يقارب 8,000 مصفف شعر يعملون في أكثر من 2,000 صالون. ان التزامنا بشراكتنا يجعلنا على اتم الاستعداد لمساعدة هذا القطاع في تخطي المرحلة الصعبة، وتأمين سبل الراحة لمصففي الشعر، وأيضا لموظفي شركتنا وللمستهلكين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى