جائزة رائد خدمات الإتصالات لرئيس مجلس إدارة شركة ألفا

فاز رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام، المهندس مروان الحايك بجائزة رجل العام في مجال خدمات الإتصالات في الشرق الأوسط، تقديرا لإنجازاته في قطاع الإتصالات والتطوير الذي أحدثه في القطاع في لبنان من خلال الإستراتيجية التي اعتمدها منذ تسلمه مهامه في 2010 والتي مكّنت شركة ألفا من تحديث شبكتها والإرتقاء إلى موقع ريادي في مجال التكنولوجيا والخدمات والإلتزام المجتمعي مما ساهم في خلق ما يزيد عن 3000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في ألفا والقطاع.
وتسلّم الحايك الجائزة التي منحته إياها مجلة “تيليكوم ريفيو”، المجلة الشهرية المتخصصة في صناعة الاتصالات، في إحتفال حاشد أقيم على هامش المؤتمر الذي نظّمته في دبي تحت عنوان “It’s All About Smart Networking”، بحضور مسؤولين بارزين ومديرين تنفيذيين عالميين في قطاع الإتصالات. كما تسلّم جائزة أفضل “مبادرة لشركة في المجال الإجتماعي” التي منحت للشركة نتيجة دورها في مجال المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة عبر برنامج ألفا من أجل الحياة.
وشكر الحايك المنظمين على تخصيصه وألفا بهاتين الجائزتين، لافتاً إلى أن “هذا التكريم هو لكل فريق عمل ألفا ولروح الفريق التي تتميز بها الشركة والتي أثبتنا من خلالها أننا عندما نعد، نفي”. وأشار إلى “أننا إستطعنا معاً أن نُحدث نقلة نوعية في قطاع الإتصالات في لبنان وفي شركة ألفا من خلال الرؤية التي وضعناها كإدارة لمواكبة كل جديد في عالم الإتصالات، فكنا رواداً في إطلاق خدمات الجيل الثالث والرابع والرابع المتقدم 4G+ في لبنان، كما باتت ألفا على قاب قوسين من إطلاق أول محطة 5G في لبنان في منتصف سنة 2018 بعدما وقّعنا مذكرات تفاهم هي الاولى من نوعها حول الجيل الخامس في المنطقة”.
ولفت الحايك إلى ان هذا التكريم هو “حافز لنا كي نستمر على هذا النهج الذي من خلاله أثبتت ألفا موقعها الريادي في لبنان والمنطقة كمشغل رقمي سباق على صعيد التكنولوجيا والخدمات وعلى مستوى المساهمة المجتمعية”.
الاتصالات المتنقلة في مصر وكوريا الشمالية ولبنان. تتضمن وسائل الإعلام والتكنولوجيا شركة أوراسكوم تيلكوم فنتشرز / إن تاتش لخدمة الاتصالات وبوابات أوراسكوم تيلكوم فنتشرز للإنترنت وغيرها من المشروعات في مصر، بما في ذلك شركة لينك ديفلوبمنت، و شركة أربو +، وشركة لينك أون لاين. تركز أعمال شركات الكابلات على إدارة شبكات الكابلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى