نيكول سابا “تتوجّع من الصمت” سورياً

تُعتبَر الفنانة نيكول سابا من أكثر المغنيات نشاطاً على الساحة الفنية. تارة، تطرح أغنيات آخرها “قرّرت” (كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وإخراج ياسر سامي) التي عرض “كليبها” أخيراً، وطوراً تُشارك في مشاريع درامية. لكن تلك الأعمال التلفزيونية إنحصرت في مصر ولم تتخطّ حدود القاهرة. لذلك كان ينقص المغنية اللبنانية أن تطلّ في مسلسلات عربية علّها تكرّس إسمها في عالم التمثيل.
ويبدو أن نجمة فريق “فور كاتس” سابقاً، إتخذت القرار بتوسيع أعمالها وكسر الحدود المصرية، ودخول بوابة الأعمال السورية عبر مسلسل “وجع الصمت” (كتابة وإخراج أسماء عدّة وإنتاج “غولدن لاين”) لتكون بطلة لإحدى خماسياته الستّ. ويعالج “وجع الصمت” قصص الحبّ والخيانة، وهو شبيه بمسلسل “صرخة روح” الذي واجهته إنتقادات عدّة بسبب جرأة المواضيع الجنسية التي تطرق إليها. وكان حسام الخيمي المدير التنفيذي ل”غولدن لاين” رجّح في تصريح لموقع “البوسطة” السوري، أن تبدأ الممثلة اللبنانية تصوير مشاهدها أواخر الشهر الحالي.
في سياق آخر، لن تكون سابا الوحيدة التي ستطلّ في الدراما السورية في الأعمال التي ستُعرض في العام 2016، بل أن زوجها أيضاً الممثل يوسف الخال هو الآخر سيكون له عمله. بعد تجارب ناجحة له في الأعمال المشتركة منها “تشيللو” (كتابة نجيب نصير وإخراج سامر برقاوي) و”لو” (كتابة وحوار بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج سامر برقاوي) عرض القائمون عليه دوراً أساسياً في مسلسل “خاتون” (إخراج تامر إسحق وتأليف طلال مارديني)، الذي يبصر النور في رمضان. وهو يروي قصة حبّ ملحمية جرت أحداثها في أثناء الإحتلال الفرنسي لمدينة دمشق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى