دانيال كريغ يحضر نفسه لفيلم خامس في سلسلة جيمس بوند

أمام فيلم “سبكتر”، الذي يحمل الرقم 24 في سلسلة العميل السري البريطاني “جيمس بوند”، ستة أشهر قبل عرضه في صالات الشرق الأوسط والخليج وأوروبا وحول العالم. سيكون هذا الفيلم هو الرابع للممثل دانيال كريغ في شخصية العميل 007، والفيلم الثاني للمخرج سام منديس في هذه السلسلة (بعد “سكايفول”)…
وفي هذا الفيلم الجديد يستمر الصراع بين وكالة “أم آي سيكس” (M16) الإستخباراتية وبين السياسيين البريطانيين، ويصل إلى ذروة جديدة حسب السيناريو الذي شارك في كتابته جون لوغان ونيل بورفيز. الأول له سوابق ناجحة عدّة من بينها كتابته لفيلم “الملاح” و”هوغو” للمخرج مارتن سكورسيزي، والثاني سبق له أن شارك في كتابة أكثر من عمل لسلسلة بوند، وكتب أخيراً سيناريو تحويل شخصية “كوجاك” التلفزيونية (ضابط شرطة أصلع أدّاه تيلي سافالاس) إلى فيلم سينمائي.
وما زال في حقبة المخرج منديس والممثل كريغ الفيلم الخامس والعشرين من سلسلة بوند، الذي ما زال بلا عنوان، والمفترض البدء بتصويره في العام المقبل أو الذي يليه. بعد ذلك ينتهي عقداهما.
ولكن يبدو أن الممثل جايسون ستاذام ينوي سرقة دور بوند من دانيال كريغ، فهو أعلن في حديث لصحيفة “غارديان” البريطانية على أنه مستعد للعب الدور: “دانيال كريغ… إنه عظيم، لكني سأمثل الدور على نحو مختلف”.
الشائع الآن أن دانيال كريغ (47 سنة) سيكتفي بهذه الدورة الخماسية من شخصية بوند، التي بدأها مع “كازينو رويال” (2006) وتواصلت بفيلم “Quantum of Solace” في 2008، ثم “سكايفول” (2012) وبعده “سبكتر” ثم الفيلم الخامس له. بعدها، يقول، يريد الإنتقال بمهنته إلى آفاق جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى