ميريام كلينك تتوقف عن الغناء لتتفرغ للتلفزيون

بعدما تحوّلت من عرض الأزياء إلى “عرض” الغناء، ها هي الفنانة اللبنانية ميريام كلينك تطرق باب البرامج التلفزيونية لتقدم أحدها على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال. ومن أجل ذلك صوّرت عارضة الأزياء السابقة حلقة تجريبية من برنامجها الجديد. وخلال الأيام المقبلة، سوف تعطي قناة “LBCI” رأيها بالعمل التلفزيوني وتقرّر الموافقة أو رفض البرنامج. علماَ أن المشروع المنتظر نقدي مع قليل من السخرية التي ستطال المواضيع الفنية والإجتماعية والسياسية.
وإذا جاءت الموافقة على المشروع فسيستيقظ المشاهد اللبناني قريباً ليجد عارضة الأزياء السابقة ميريام كلينك قد تغيّرت كليّاً. فالفنانة المثيرة للجدل ستضع الغناء جانباً لفترة وجيزة لتتفرّغ لتقديم البرنامج تلفزيوني النقدي حيث من من المتوقع أن تقود البرنامج بمفردها من دون أيّ مساعدة، وستركّز عليها الكاميرا، وهي حالياً تتحضّر نفسياً لتلك المهمّة.
وإذا أعطيت الضوء الأخضر فسوف لن تبقى ميريام بصورتها الحالية والمعروفة بمواقفها المتسرّعة، بل ستتحوّل إلى مقدّمة تلفزيونية ذات شخصية هادئة نوعاً، مع نفحة من الجدية في بعض الأحيان والحفاظ على ضحكتها الشهيرة ودلعها في الكلام. في مشروعها الجديد الذي لم يعرف إسمه بعد، ستنتقد ميريام القضايا الفنية والاجتماعية وأحياناً السياسية، وستعتمد على التعليقات التي تتوافد على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى