“سوني” تحاول إغراء دانيال كريغ للبقاء في دور جيمس بوند؟

لا تكاد تمرّ فترة من دون شائعات جديدة حول الجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند. بعدما أعلن أنّه لن يقدّم شخصية عميل الإستخبارات البريطانية السرّي الأشهر، تؤكد مصادر عدّة أن شركة “سوني” مستمرة في مفاوضة الممثل البريطاني دانيال كريغ لإقناعه بالبقاء حسب موقع “رادار”، الذي يزعم بأن «مسؤولين من الشركة عرضوا مبلغ 150 مليون دولار أميركي على كريغ لتأدية شخصية 007 مجدداً في فيلمين مقبلين، سيتم تصويرهما بالتوالي ومن دون فارق زمني كبير”.
هكذا، عادت التكهنات حول ما إذا كان الممثل البالغ من العمر 48 عاماً سيقبل بالعودة أم لا لتكون الشغل الشاغل للمهتمين والمراقبين في عالم الفن السابع. علماً بأنّه سبق أن قال في مقابلة بعيد إطلاق فيلم”سبيكتر”: “أفضّل كسر معصمَي على تأدية الدور مرّة أخرى، رغم الشائعات التي تفيد بأنني تلقيت 65 مليون دولار عن هذا الشريط”.
في هذا السياق، تؤكد المصادر لـ”رادار” أنّ دانيال كريغ قدّم الشخصية “بطريقة ممتازة. الجميع يعرف مدى براعته في هذا وجميع المسؤولين في الشركة (سوني) يحبّونه. خسارته في هذا الوقت العصيب ليست خياراً”.
وشهدت الفترة الماضية ظهور الكثير من الترشيحات لأسماء نجوم قد يحلّون مكان كريغ، من بينهم إدريس إلبا، وتوم هيدلستون، وآيدن تورنر. لكن سواء كان أحد من هؤلاء أو كريغ، فالقرار يعود إلى المنتجة باربرا بروكولي، وفق ما توضح صحيفة الـ”إنبندنت” البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى