مبروك كارول سماحة

بعدما طال إنتظارها لكي تعيش فرحة الأمومة، غرّدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أخيراً فرحاً معلنة ولادة طفلتها “تالا” من زوجها المصري رجل الأعمال وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة قنوات “النهار” المصرية وصاحب جريدة “اليوم السابع”.
ونشرت سماحة الصورة الأولى عبر صفحتها الشخصية على “فايسبوك” عبارةً على حذاء زهري اللون ترحيباً بمولودتها الأنثى كتبت فيها باللغة الإنكليزية بما معناه (أهلاً بك إلى عالمنا ملاكنا “تالا”)، ثم ألحقتها بتدوينةٍ أخرى كتبت فيها “أسعد ساعات المرأة.. هي الساعة التي تتحقق فيها أنوثتها الخالدة..وأمومتها المشتهاة.. وتلك ساعة الولادة.
كما غرّدت سماحة عبر حسابها الخاص على “تويتر” باللغة الإنكليزية معلنةً ولادة طفلتها حيث توالت عليها التهاني والتبريكات والأدعية والأمنيات الطيبة بالسلامة لها ولمولودتها الجديدة.
يُذكر أن سماحة كانت أعلنت عن جنس جنينها منذ فترة بعدما نشرت صورة تجمعها بزوجها وهو يحتضن الجنين في بطنها، وكتبت عليها عبارة “الصورة الأولى مع الأب والأم”.
وكانت الفنانة نوال الزغبي السباقة إلى تهنئة زميلتها بمولودتها، حيث غرّدت مباركة لها وكتبت: “مبروك حبيبة قلبي على البنوتة تالا. ربنا يحميها واتكون ايامها حلوة وتربى بدلالك. انا بعرف الشعور الروعة اللي عم تمرقي فيه”، علماً أن سماحة كانت قد بادرت بتهنئة “الزغبي” على ألبومها الجديد مشيدةً بأغنية “يا جدع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى