“إتهام” يضع ميريام فارس في السجن

لم يلمع إسم الفنانة اللبنانية ميريام فارس هذا العام بسبب أغنية جديدة، بل بسبب إنضمامها إلى مجموعة من المغنيات اللبنانيات دخلن عالم التمثيل، ليشاركن في تقديم الأعمال الدرامية العربية، إذ تؤدي بطولة المسلسل اللبناني المصري اتهامالذي تتمحوّر قصته حول ثلاث فتيات جميلات وفقيرات من قرية لبنانية، ريم (ميريام فارس)، مي (آية طيبة) وسهى (سارة أبي كنعان)، تسنح لهنّ الفرصة بالسفر إلى مصر للعمل في مصنع للخياطة بمعاشٍ مغر، ليكتشفن بعد سفرهنّ أنهنّ تعرضن للاستغلال من شبكة دعارة مصرية مرتبطة بلبنان.

وتتصاعد الحبكة الدرامية حين تدهم الشرطة مركز الشبكة بعد وصول الفتيات إلى مصر. تنتحر إحداهن، تهرب الأخرى مع بعض أعضاء العصابة وتعمل معهنّ، أمّا ريم فتسجن متهمةً بالدعارة ظلماً. وسرعان ما تنتشر أخبار الفتيات الثلاث في قريتهنّ، وتتبرأ عائلاتهنّ منهنّ، وبعد خروج ريممن السجن، تبدأ رحلة الإنتقام والتصدي للعصابة خوفاً من وقوع أي فتاة أخرى في فخها. وتمر خلال هذه المرحلة بحالات الحب والمواقف الإنسانية ويتصارع العقل والقلب، القيم والإغراءات، فتقع مرة وتنهض مرة.

عن دور ريم، يؤكد مساعد المخرج وسيم الجندي أنه لا توجد أي مشاهد تستغل مواهب ميريام فارس، لا غناء ولا رقصاً، إذ ستكون ميريام الممثلة حاضرة وميريام المغنية غائبة“.

وقد بدأ عرض اتهامعلى شاشات النهارالمصرية وأبو ظبيالإماراتية والجديداللبنانية مع بداية شهر رمضان. وهو من إنتاج شركة ميديا ريفوليوشن MR7″ لمفيد الرفاعي، وإخراج فيليب أسمر وكتابة كلوديا مارشيليان. ويشارك فارس في البطولة من مصر عزّت أبو عوف، حسن الرداد وأحمد جلال، ومن لبنان، تقلا شمعون، فادي إبراهيم، نهلا داوود، طوني عيسى، جوزف سعيد، جوي سلامة، آية طيبة وسارة أبي كنعان وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى