شركة الخدمات الصحية “سيغنا” تدخل السوق اللبنانية

شركة سيغنا (NYSE:CI) للخدمات الصحيّة العالميّة، أعلنت اليوم دخولها السوق اللبنانية بإعتبارها الشركة الرائدة للخدمات الصحية للأفراد والموظفين والمؤسسات الحكومية والرائدة في تقديم خدمات الصحّة والسلامة للأفراد، الشركات والهيئات الحكوميّة. أتى هذا الإعلان بعد إستحواذ “سيغنا” على شركة زيورخ الشرق الأوسط للتأمين ش.م.ل في حزيران (يونيو)، مما أدّى إلى توسيع عمليّات الشركة في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتشمل أسواق لبنان، والإمارات، والكويت وعُمان وتعزيز قدراتها في كلّ المنطقة.
جاء إعلان ذلك خلال حفل إستقبال صحافي عُقد في بيروت بحضور وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني رائد خوري، وإليزابيث ريتشارد، سفيرة الولايات المتّحدة لدى الجمهوريّة اللبنانيّة، و نادين الحبّال، القائمة بأعمال رئيس لجنة مراقبة التأمين (ICC) في لبنان. وإستضاف هذا الحفل جيسون سادلر، رئيس الأسواق الدوليّة االعالمية لسيغنا وهاورد جوف، الرئيس التنفيذي لشركة سيغنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والرئيس التنفيذي العالمي للتأمين الصحّي العالمي الخاصّ بالأفراد (GIPMI) وللقطاع الحكومي العالمي. كماإانضمّ إليهم مسؤولون حكوميّون لبنانيّون، وممثّلون عن القطاع المالي والشركاء المحليّون لشركة سيغنا.
ويُعتبر لبنان أساسيّاً في نجاح إستراتيجيّة التنمية التابعة لسيغنا في المنطقة. علماً أنّ الشركة تخطّط لتوسيع عمليّاتها بشكل كبير في البلاد في السنوات القليلة المقبلة، فهي تهدف إلى خلق فرص عمل جديدة والإستثمار في مواهب السوق المحليّة، من خلال إشراك متخصّصين في التأمين من داخل السوق اللبناني، سوف تتمكّن سيغنا من إستكمال خبرتها العالميّة وخلق نهج و إبتكار جلول مصمّمة خصّيصاً لتلبية الاحتياجات الصحيّة في لبنان.
وخلال الحفل، قال الوزير خوري:”يسرّنا أن نرحّب بسيغنا في لبنان ونهنّئها على هذه المرحلة الجديدة لعمليّاتها في المنطقة. إنّ لبنان على سكّة التطوّر في التنمية الاقتصاديّة، ودخول الشركات المتعدّدة الجنسيّات مثل سيغنا يعكس قوّتنا كمركز أعمال. إنّنا نتطلّع إلى العمل مع شركة سيغنا من أجل تعزيز قطاع التأمين الصحّي في لبنان أكثر فأكثر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى