شركة ت. غرغور وأولاده تفوز بجائزة شاحنات مرسيدس-بنز من دايملر

تمّ تكريم شركة ت. غرغور وأولاده على أدائها المميّز لعام 2016 في الحفل الإقليمي لتوزيع جوائز المركبات التجاريّة من مرسيدس-بنز الذي أقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 31 كانون الأوّل (يناير) 2017.
فبفضل تركيزها المتواصل على تقديم أداء إستثنائيّ وسعيها الدائم إلى تعزيز العلاقات مع زبائنها، حازت شركة ت. غرغور وأولاده-لبنان هذا العام على جائزة شاحنات مرسيدس-بنز 2016 من شركة دايملر. هذا وحقّقت ت. غرغور وأولاده وشاحنات مرسيدس-بنز إنجازاً إضافياً في لبنان حيث سجّلت رقمًا قياسيًا جديدًا في المبيعات للعام 2016.
وقال سيزار عون، المدير العام لمرسيدس-بنز وسمارت لدى شركة ت. غرغور وأولاده: “نحن فخورون جدًا بهذا الإنجاز، فقد تكلّل العام 2016 بالنجاح بالنسبة إلى شاحنات مرسيدس-بنز في لبنان إذ حققنا أعلى نسبة مبيعات على الاطلاق. ونودّ في هذه المناسبة أن نشكر فريق العمل لدى ت. غرغور وأولاده على تفوّقه في مجال خدمة الزبائن وجهوده المتواصلة لتعزيز ولاء كافّة زبائننا. فهذا الرقم القياسيّ هو نتيجة عمل الفريق الجديّ وإلتزامه على مرّ السنين”.
تتصدّر شركة ت. غرغور وأولاده مجال رضا الزبائن، فهي توفر لهم حلول التمويل من الشركة نفسها حيث يسدّد الزبون للشركة دفعة تُمثّل 25% من سعر الشاحنة، مع معدل فائدة 3.9% على مدى 3 سنوات. كم توفّر العديد من التسهيلات الأخرى لزبائن مرسيدس-بنز عند شراء أي شاحنة، بما في ذلك التمويل، وتقديم الحلول الخاصّة بالمنتجات مثل المنشآت المخصّصة لخزانات الوقود، والقلابات، وتأمين كافّة الوثائق اللازمة لنيل الترخيص بهدف تسهيل تسجيل الشاحنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى