لطيفة لديها “كلمة سرّ” في رمضان

كان من المقرّر أن تطلّ الفنانة لطيفة التونسية في رمضان الفائت على الشاشة الصغيرة، بعدما أُسندت إليها بطولة مسلسل “ماذا لو” للكاتبة الكويتية فجر السعيد. لكن المشروع إحتجب عن الأضواء ولم تكتمل ولادته لأسباب مجهولة. لكن يبدو أنّ صاحبة أغنية “حبّك هادي” مصرّة على الإطلالة كممثلة، إذ أعلنت على حسابها على فايسبوك قبل أيّام بدء تصوير مسلسل “كلمة سرّ” (تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج سعد هنداوي) الذي سيُعرض في رمضان 2016.
سيكون العمل التلفزيوني مصريّاً بإمتياز، ويلعب بطولته كل من: هشام سليم، وحسن يوسف، وليلى طاهر، وريهام عبدالغفور. في السياق نفسه، كشفت الممثلة المصرية سماح أنور المُنتجة المنفّذة للمسلسل، في مقابلة، أنّ فريق العمل بدأ التحضير لـ”كلمة سرّ” قبل فترة “بعيداً من عيون الإعلام، على أن يبدأ التصوير في منتصف كانون الثاني (يناير) الجاري”. بهذه الخطوة، تدخل لطيفة مجال التمثيل بعدما ظهرت في العام 2001 في فيلم “سكوت حنصور” (إخراج يوسف شاهين)، إضافة إلى إطلالات محدودة لها في هذا المجال، لا سيّما على المسرح.
هكذا، تكون لطيفة قد سبقت زميلتيها هيفا وهبي وشيرين عبد الوهاب للإعلان عن مشروعها الدرامي للعام 2016، فهل يكتب لها النجاح؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى