نجوى كرم: لست من مدرسة الإعتداء على الآخرين

أعلنت المطربة اللبنانية نجوى كرم، بأنها لم تتعوّد السكوت عن أي إساءة ممكن أن تصادفها في يومياتها، لأنها كما تقول، لا تسيء إلى أحد، مشيرةً إلى أنها لا تحمل في ذاتها أي ضغينة تجاه أحد، وقلبها يأخذه التسامح في الكثير من الحالات التي تصادفها و تزعجها أحيانًا.
وأوضحت نجوى في تصريح صحافي: “لست من مدرسة الإعتداء على الآخرين، لكنني في حال إصطدمت بحالات تسعى إلى المسّ بي، فإنني من البديهي أن لا أسكت، هكذا أنا أتصرف على طبيعتي، وتلقائياً أدافع عن نفسي مثلي مثل كل الناس، وليس بالضرورة أن تكون ردود أفعالي نابعة من أحقاد، لأنني أساسًا لا أعرف ما هو الحقد، وصراحتي تسبقني في الكثير من الأحيان”.
وأشارت إلى أن تعاونها مع شركة “لايف ستايلز”، لم يعنِ وجود أزمة مع شركة “روتانا”، مؤكدةً أن جديدها الفني لاقى الأصداء الإيجابية التي توقعتها، وخصوصًا أغنية “بوسة قبل النوم” التي وصلت إلى الآخرين بسرعة البرق، وهي بحسب قولها جديدة من حيث الموضوع والروحية العامة.
وأضافت: “تعاوني مع المخرج فادي حداد في كليب الأغنية المذكورة كان رائعاً وكنت راضية عنه تماماً، وسبق لي أن تعاونت معه سابقاً، وتجربتنا الجديدة أخيراً كانت لها إيجابياتها الملموسة من حيث الشكل والمضمون العام.
ورفضت النجمة اللبنانية الدخول أكثر إلى الأزمة التي حصلت بينها وبين الفنان معين شريف عقب تصريح أدلى به، وأشارت إلى أنها ردت عليه عبر صفحتها على موقع “تويتر” وإنتهى الموضوع عند هذا الحد من الإعتراض على ما قاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى