جورج كلوني عن أمل: زوجتي هي الأذكى والأعلم

شارك النجم الأميركي جورج كلوني زوجته المحامية الدولية اللبنانية الأصل والمدافعة عن حقوق الإنسان أمل علم الدين في حفل خيري أقامته منظمة ” الشبكة الرسمية للترفيه عن الأطفال” في نيويورك في أوائل الشهر الجاري، وحضره عدد من النجوم بينهم ميرل ستريب، داني ديفيتو، توم هانكس، ودايفيد ليترمان. وقد ألقى “كلوني” خطاباً تحدث فيه عن الخطوط العريضة من حياته الشخصية مشيراً إلى أول عمل خيري له في منظمة “نيومان” الخيرية في مخيم “Wall Gang” في العام 1988 الهادف لمساعدة الأطفال المرضى والذين يعانون من تراجع في حالتهم الصحية. وشرح كيف ساهمت هذه المنظمة في تخفيف المعاناة عنهم وعن ذويهم. وقال: منذ 1988 تستمر هذه المنظمة في مساعدة تلك المخيمات وإعانة أكثر من نصف مليون طفل مريض وعائلاتهم الذين تجمعوا من أكثر من 500 بلد. وتوقف لبرهة ثم استدرك متسائلاً: هل هم فعلاً 500 بلد؟ وأجاب نفسه قائلاً “زوجتي هي الأذكى والأعلم”.
وفي الواقع تلعب زوجة كلوني المحامية أمل علم الدين البالغة من العمر 37 عاماً الدور المؤثر والعقل المدبّر في زواجهما وحياتهما الإجتماعية لكونها محامية دولية بارعة وناشطة، علماً أن أحدث زبائنها هو مؤسس منظمة “ويكيليكس” “جوليان أسانج”، وهي تمثل حاليا “أرمينيا” في قضية رفيعة المستوى ضد “دوجوبرينجيك” رئيس حزب العمال التركي الذي أنكر في العام 2007 وقائع المذبحة الجماعية التي حدثت ضد الأرمن، حيث إدّعت تركيا أن عدد الوفيات مبالغ فيه وأنكرت جريمة الإبادة الجماعية خلال الحرب العالمية الأولى، ونفت أن يكون الأتراك العثمانيون قد قاموا بقتل مليون ونصف شخص في الفترة من 1915 حتى 1923.
من جهةٍ أخرى، علمت “US magazine” أن كلوني وزوجته يقومان ببعض التجديدات في قصرهما الواقع في منطقة بيركشاير في إنكلترا، حيث قاما بعزله ضد الحريق وعززاه أمنياً، حيث أكدت المصادر أن علم الدين أرادت لمنزلها أن يكون آمناً نظراً إلى خطورة القضايا التي تتابعها على الصعيد الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى