نسرين طافش “طفشت” إلى القاهرة!

يبدو أنّ الفنانة السورية نسرين طافش قرّرت ألّا تهتم بالهجوم الذي شُنّ عليها منذ فترة، وألّا تلقي بالاً إلى الحرب التي أُعلنت عليها من أكثر من مصدر، ولا حتى إلى حجم العداوات التي خلفتها تلك الحرب مع عدد من زملائها. لقد قرّرت النجمة السورية تجاهل ذلك والتركيز على العمل فقط. بعد مشاركتها في مسلسل “حلاوة الروح” (مع رافي وهبي وشوقي الماجري) في الموسم الفائت، وفي الجزء الثاني من “الإخوة” (إخراج سيف الدين السبيعي وحسام الرنتيسي)، عادت إلى دمشق بعد غياب دام سنتين، ووقفت أمام كاميرا المثنى صبح لتؤدي دور البطولة في مسلسله “في ظروف غامضة” (كتابة فادي قوشقجي).
ووقّعت كذلك عقداً مع شركة “غولدن لاين” لتجسيد دور البطولة في المسلسل الشامي “خاتون” (كتابة طلال مارديني). وأخيراً، إنتشر خبر يؤكد على تعاقد النجمة السورية مع شركتي “سينرجي” و”ماركيز هاوس” المنتجتين للمسلسل المصري “الضاهر” (كتابة تامر عبد المنعم، وإخراج عصام حلمي). يقدم هذا العمل الذي سيُعرض في شهر رمضان، قصة مشوّقة تحكي عن يهود مصر، وتضيء على الفرق بين اليهودية والصهيونية، على أن تجسد طافش دور البطولة في مواجهة النجم محمد فؤاد، بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم لبنى عبد العزيز، وحسن يوسف، وسمير صبري، وإنعام سالوسة وبيتر سمعان.
هكذا، تكون الممثلة السورية قد وضعت قدمها في “هوليوود الشرق” في أولى بطولاتها في الدراما المصرية. لكن ألا يُعَدّ تجسيد ثلاثة أعمال دفعة واحدة في الموسم نفسه أمراً متسرّعاً ذا نتائج سلبية ربما؟ ترد طافش: “لا أجيد التخطيط لأعمالي، ولم تكن لديّ نية بتقديم ثلاثة أعمال هذا الموسم. لكن صادف أن إنتهيت من دور “في ظروف غامضة” باكراً، وإتفقت على “خاتون”، على أن يكون هناك تنسيق بينه وبين “الضاهر”. وبالنسبة إلى العمل في مصر، فأنا أتلقى عروضاً للمشاركة هناك منذ ستة أعوام، لكنني كنت أعتذر إما لعدم إقتناعي بالدور، أو لضيق الوقت، حتى قيل لي إنّ ما أعتذر عنه أكثر بكثير مما أقدّمه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى