مهيرة عبد العزيز: عائلتي خط أحمر

تتحدث المذيعة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز في برنامجها الصباحي على قناة “العربية” عن مواضيع إجتماعية وإقتصادية وأخبار النجوم الخاصة في حرية مطلقة، لكنها تعتبر الحديث عن عائلتها خطاً أحمر ترفض تجاوزه.
وأوضحت مهيرة في حديث صحافي، أن أكثر ما يستفزّها في علاقتها مع الجمهور أو متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي هو الحديث في أمور غير لائقة أو التطرق إلى حياتها الخاصة: “عائلتي خط أحمر لا أسمح بقذفهم أو التعرض لهم بأي شيء، ولا علاقة لأهلي بالإعلام”.
وتنفي ما تردّد عن إقتنائها حذاء مرصعاً بالألماس تبلغ قيمته 3 ملايين دولار، ما أثار حفيظة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة على أنها تفاجأت بالطريقة التي تعاملت بها المواقع الإخبارية على “تويتر” مع تلك الإشاعة التي أساءت إليها كفتاة مسلمة.
وتضيف: “الحذاء عُرِض ضمن معرض مجوهرات في دبي وتنوي الشركة المالكة بيعه في مزاد علني، وفي إحدى الحلقات تـطرقنا إلى عملية تصميمه وتصنيعه مع الشركة المالكة لأغلى حـــذاء في العالم، وكنـــت أنتعل قبل التصوير حذاء عــــادياً جداً، ثم أردت أن تظـــهر صـورتي بالحذاء النادر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكنّ بعضهم إستغلّ الموقف للتشهير بي”، مشيرةً إلى أن الحذاء قيمته 3 ملايين دولار ووزنه 4 كيلوغرامات ونصف.
وتقول مهيرة: “تفاجأت من إنتشار هذا الخبر على المواقع الإلكترونية، فهل يعقل أن أشتري حذاء بـ3 ملايين دولار؟ كم رصيدي في المصرف حتى أشتري بضاعة بهذه القيمة؟ فكّروا قبل أن تهاجموني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى