لارا إسكندر: نجمة عربية بوجه غربي

عندما شاركت الفنانة المصرية، التي تحمل الجنسية الأميركية، في الموسم السادس لبرنامج المسابقات الغنائية “ستار أكاديمي”، لم يكن هدفها الوصول إلى العالمية على الرغم من أنها تميّزت بموهبة فنية فريدة لإحترافها الغناء بلغات أجنبية عدة منها الإنكليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها، ذلك أن البرنامج عربي التوجه ولا يثير الإهتمامات الغربية.
لكن كونها أميركية المولد فقد فُتحت أمامها الفرص العديدة التي أدخلتها أسواق الولايات المتحدة الأمر الذي أدّى إلى قبولها كنجمة واعدة في نادي الفن الغربي، حيث عرفت أخيراً نجاحاً كبيراً.
وقد ولدت “لارا” في 18 كانون الأول (ديسمبر) 1990 في الولايات المتحدة لرجل أعمال مصري وأم لبنانية، وعادت مع والديها وشقيقتها الصغرى “تمارا” إلى القاهرة وهي لا تزال طفلة، حيث درست وتخصصت في التصوير والإخراج، إضافة إلى العزف على البيانو ورقص الباليه و”الهيب هوب” وكتابة الأغاني. وتتمتع الفنانة الشابة بملامح جذابة ساعدتها على إقتحام عالم الشهرة منذ كانت في سن الخامسة حيث عملت كعارضة (موديل) في مجلات معروفة، كما كان لديها سحر خاص على المسرح رغم صغر سنها مما شجعها على خوض أول خطواتها الفنية من خلال برنامج “ستار أكاديمي” في 2009 الذي أظهرت فيه موهبة متميزة أهّلتها للصعود إلى ما قبل النهائيات.
أطلقت “لارا” أغنيتها المفردة الأولى “Mission is you” في لوس أنجليس الأميركية والتي نالت عنها جائزة “ميما” التشجيعية، كما قدّمت أولى حفلاتها مع النجم العالمي “إيكون” في 7 آب (أغسطس) 2010 في بيروت. وفي بداية العام 2012 أطلقت الفنانة العربية- الأميركية أول ألبوماتها الغنائية تحت عنوان “About A Girl”، ثم توجّهت إلى مدينة “ميامي” لتصوير أغنيتها الجديدة “Chains” من إنتاج وإخراج “Ray Kay”. وكانت أصدرت من قبل أغنيتين مفردتين الأولى بعنوان “See the beauty” والأخرى لبلدها مصر مع مغني راب أميركي من أصل عربي بعنوان “Egypt i am coming for you”، والتي لاقت نجاحاً باهراً من حيث التوزيع والتصوير.
يبقى أن نعلم بأن علامة “هيربال إسنسز” أعلنت عن إختيار لارا لتكون سفيرتها والوجه الإعلاني الجديد لها في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى