سوسن بدر: إمنعوا الصغار من مشاهدة مسلسلي

تُعتبر سوسن بدر من الفنانات القليلات اللواتي لا تخلو قوائم غالبية المخرجين والمنتجين في مصر من إسمها ضمن ترشيحات شخصيات مسلسلاتهم التلفزيونية، ويصنّفها النقاد والعاملون في الوسط الفني بأنها ممثلة “غول” لقدرتها على تقمّص شخصيات متنوعة تتطلب قدرات فنية خاصة بمهارة فائقة.
وتفيد معلومات صحافية بأن بدر تستكمل حالياً تصوير دورها في مسلسل “الوسواس” الذي تشارك في بطولته أمام تيم حسن وزينة وسميرة عبدالعزيز وأحمد راتب وإخراج حسني صالح، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسي من خلال رصد بعض سلبيات المجتمع، وإلى أي مدى ينجح الإنسان في الحفاظ على حريته في مقابل التخلص من القهر.
وتشير المعلومات عينها إلى أن الممثلة الشابة لا تزال تحصد ثمار نجاح مسلسل “السبع وصايا” الذي عُرض في رمضان وشاركت في بطولته أمام رانيا يوسف وأيتن عامر وهنا شيحة وهيثم زكي وصبري فواز وتأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي، ويعاد عرضه على أكثر من فضائية. وإعتبرته سوسن، على حد تعبيرها، شكلاً جديداً من الفن والدراما، وقالت لإحدى الصحف بأنها وافقت على المشاركة فيه، لأن الفكرة جديدة، ومختلفة عن المطروح في الدراما.
وأوضحت بدر في التصريح عينه أن إعتراض بعضهم على نهاية المسلسل، مرجعه إنتظار الجمهور نتيجة طبيعية، بمعنى أن “سيد نفيسة” إختفى في البداية، فيجب أن يظهر في النهاية.
وعن إنتقاد بعضهم لوجود ألفاظ خارجة عن المألوف في أحداث العمل، قالت: “يجب منع الأطفال من مشاهدة المسلسل، فعلى رغم كل النداءات للوصول الى مساحة حرية أكبر في التلفزيون، إلا أنه ستبقى له قواعده التي يجب إحترامها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى