دعوى على تشارلي شين لإعتدائه على مساعدة طبيب أسنان

يواجه الممثل الأميركي تشارلي شين قضية قانونية بعد زيارته لعيادة طبيب أسنان تحوّلت إلى عنف.
وفقاً لدعوى قضائية أقامتها مارغريتا بالستينو، فنية أسنان ومقرها في لوس أنجليس، فإن الممثل (49 عاماً)، إقترف إعتداء، وملامسة جنسية، وإضطراباً عاطفياً متعمداً في 25 أيلول (سبتمبر)، عندما قصد عيادة طبيب الأسنان لمعالجة خرّاج في فمه.
في شكواها التي قدمتها إلى المحكمة العليا في ولاية كاليفورنيا، فقد أشارت بالستينو إلى أنها كانت تساعد الطبيبين جورج بوغن وخايمي أزدير في غرفة الفحص عندما أزال شين قناع “أوكسيد النيتروز” الذي كانت وضعته على وجهه بناء على أوامر الدكتور بوغن، ثم صاح، “سوف أقتلكم!” متوجهاً إلى جميع الذين كانوا موجودين في الغرفة.
عندما طلب منها بوغن تبديل القناع، ردّ شين من طريق لمسه “منطقة الثدي الأيسر” لبالستينو ومن ثم “أمسك حمالة صدرها، وسحبها بقوة في محاولة لفتح أو إزالتها”، وفقاً للوثائق في المحكمة. وهربت المدّعية من غرفة الفحص عندما كانت قادرة على التحرر من شين، حسب روايتها.
وإدّعت بالستينو أيضاً في أوراق المحكمة بأن شين هدّد بوغن بسكين، على الرغم من أنها لم تكن في غرفة الفحص في ذلك الوقت. بعد الدخول مجدداً إلى غرفة الفحص بناء على طلب بوغن، إدّعت بالستينو أن الغرفة كانت في حالة من الفوضى، مع “بصقات” تغطي الجدران.
رفض شين البقاء جالساً في مقعده كي يصبح المخدر الموضعي نافذ المفعول، وفقاً للوثائق القانونية، و”إندفع بعنف من كرسي الأسنان، ولكم بقوة صدر بالستينو”.
وفقاً للدعوى القضائية، قبل أن يترك شين العيادة، أقدم مساعده وحارسه الشخصي – الذي كان حاضراً في ذلك الوقت – إلى تسليم بالستينو 500 دولار وقال لها: “هذا المبلغ لأتعابك”. وإدّعت أيضاً على أن بوغن طلب منها تنظيف البصقات المنتشرة على الجدران، والذي قال لها بأن شين كان متتناولاً “نسبة عالية من مزيج كوكايين الكراك، والثيرادول، والكحول” خلال زيارته.
يبقى أن بالستينو تطالب بالتعويض عن “الضرر المادي والألم والمعاناة، والألم النفسي”. وقالت أنها أيضاً تريد محاكمة أمام هيئة محلّفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى