شائعات الحمل تلاحق جنيفر أنيستون

يبدو أن الممثلة جنيفر أنيستون وخطيبها جاستن تيرو يريدان الإظهار للعالم بان علاقتهما ما زالت متينة. في العرض الأول لبرنامجه البقايا” (The Leftovers) الذي تنتجه قناة التلفزيون أتش بي أوفي نيويورك، في أواخر الشهر الفائت، شوهد النجمان متلاصقين ومعاً في شكل دائم، حيث إختليا في الطابق العلوي في المنطقة المخصصة للشخصيات المهمة (VIP) ” ومكثا هناك معظم مساء ذلك اليوم.

بعدما أعلنا الصمت ولم يتحدثا عن خطط زفافهما لأشهر عدة، فقد تحدث تيرو قليلاً عن عرسهما المقبل – مع الحرص على عدم الكشف عن أي تفاصيل.

وقال: “يا رفاق يبدو أنكم أكثر إندفاعاً مما نحن عليه، قال ضاحكاً، مضيفاً: “نحن لا نزال مخطوبين وسعيدين لحسن الحظ أقدامنا ساخنة، لكننا لن نعلمكم بموعد الفرح“.

يبدو أنه سوف تمر فترة من الزمن قبل معرفة ما إذا كان النجمان سيقيمان، زفافاً مرحاً وسعيداً وضخماً أكثر من أي وقت مضىكما أشيع وكنا نسمع.

على الرغم من إبقاء الحديث عن الزفاف في حده الأدنى، لم يضيِّع تيرو أي وقت للتحدث بدفق عن عروس المستقبل. عندما علق على الحشد المتحمس والسعيد لرؤيته عند وصوله مع أنيستون، فأجاب: “كل ذلك لانها رائعة“.

الواقع أن أنيستون بدت رائعة – وبكل تأكيد من دون بطن منتفخ، مبيِّنة وجهها الصغير الجميل مع بلوزة وتنورة سوداء.

الجولة الأخيرة من شائعات الحمل جاءت قبل أيام على سير تيرو وأنيستون على السجادة الحمراء، عندما ذكرت مجلة ذي تاتشبأن الممثلة حامل في شهرها الخامس وهي على إستعداد لإحتضان الطفل وتربيته وحدها

ذكرت المقالة أيضاً أن تيرو أصبح تعباً من حياته اليومية المنزلية وأنه لم يعد يريد أن يقيّد نفسه بالزواج مع أنيستون لكنه بدا أنه على عكس ذلك في العرض الأول لبرنامجه حيث بدا النجمان في أفضل حالاتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى