علي كمال الدين رئيساً لنقابة “مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك”

عقدت نقابة “مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك” اللبنانية في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 جمعيتها العمومية في دار نقابة المحررين في بيروت لانتخاب ١٢ عضواً لمجلس النقابة إنتهت مدة ولايتهم، بحضور نبيل إسبر ممثل وزارة العمل.
وكانت العملية الإنتخابية جرت بين التاسعة صباحاً والثانية بعد الظهر من ذلك اليوم بعد إكتمال النصاب القانوني للجمعية. وأسفرت النتيجة عن فوز كل من: علي محمد كمال الدين،أرنست فرنسيس بعقليني، باتريك جوزيف ناكوزي، فادي مسعود خطار، ناصر فيصل قواص، هشام سليم الناطور، هبا الياس الكلاس، رحـاب عصام ذبـيـان، نسرين حسن الأمين، كارين علي شريم، رشا جهاد الشوفي، فانسان سامي الخوري بالتزكية.
فور انتهاء العملية الإنتخابية إنعقد المجلس الجديد برئاسة النقيب السابق أرنست بعقليني أكبر الأعضاء سناً لانتخاب رئيس جديد للنقابة. وفاز باللقب علي محمد كمال الدين، الذي ترأس بعدها جلسة توزيع المناصب والمهام التي جاءت نتائجها على الشكل التالي:
علي محمد كمال الدين: رئيساً للنقابة
باتريك جوزيف ناكوزي: نائب الرئيس
ارنست فرنسيس بعقليني: امين السر
فادي مسعود خطار: امين الصندوق
ناصر فيصل قواص: امين الاعلام
هبا الياس الكلاس: امينة العلاقات الخارجية
رشا جهاد الشوفي: امينة العلاقـــات العامة
رحـاب عصام ذبـيـان: منسقة شؤون الجامعــات
هشام سليم الناطور: مسؤول التواصل الاجتماعي
كارين علي شريم: امينة الأنشطة الرياضية والشبابية
فانسان سامي الخوري: مدير التصاميم الفنية
نسرين حسن الأمين: مديرة التشريفات
كما جرى تعيين الزمليين جوزف الحاج عساف مديراً للانتاج وبرونو خاطر مسؤولاً عن الانشطة البيئية.
ثم القى النقيب السابق باتريك ناكوزي كلمة حيا فيها جهود الزملاء الذين رافقوه طوال مدة رئاسته على الانجازات والمشاريع الكبيرة والمهمة التي اطلقتها النقابة خلال ولايته مثمناً ايضاً دور وجهود زملائه رؤوساء النقابة السابقين الذين كان لهم الفضل الكبير في ايصال النقابة الى وضعها الحالي.
بعدها القى النقيب الجديد علي كمال الدين كلمة دعى خلالها الى تكاتف وتضافر الجهود لمتابعة مسيرة الزملاء الذين سبقوه على رأس هذه النقابة مطلقاً عدداً من المشاريع التي ينوى تنفيذها لا سيما العمل بشكل حثيث وجاد على شراء مقر للنقابة وهو الهدف الاساس الذي سوف نعمل عليه في المرحلة المقبلة.
و”أسواق العرب” التي يشغل فيها علي كمال الدين مديراً فنياً تتقدم منه بأطيب التهاني وأحلى الأماني راجية له النجاح في مهمته الجديدة.

النقيب السابق باتريك ناكوزي يهنئ النقيب الحالي علي كمال الدين
النقباء الثلاثة السابقون ارنست بعقليني، يحيى حمدان، باتريك ناكوزي مع النقيب الجديد علي كمال الدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى