سيّارة أقوى من الزّمن!

قامت شركة ت. غرغور وأولاده، الموزع الحصري لمرسيدس-بنز في لبنان، بإطلاق الفئة G الجديدة من سيارات مرسيدس التي وصلت عبر الجوّ إلى بيروت، وباتت متوفّرة لتجربة قيادتها بموعد خاص. وقد إنتظر أصحاب الفئة G الحاليين ومحبو السيارات في لبنان وصول هذه الأيقونة التي تتمتّع بمزايا مذهلة من حيث تصميمها وسلاسة قيادتها على الطرقات.
وقد أثبتت الفئة G قوّتها إذ تحدّت مرور الزمن حيث بالكاد تغيّر تصميمها الخارجي منذ العام 1979، فأصبح من السهل التعرّف عليها ضمن سلسلة طرازات مرسيدس-بنز الواسعة والشهيرة. وتُعدّ العجلة المكشوفة المثبّتة على الباب الخلفي وأضواء المؤشر البارزة بعض العناصر الفريدة التي تمّ الاحتفاظ بها في طراز الجيل الجديد، مما منح السيارة شخصية مميّزة.
في حين حافظ مظهر السيارة الخارجي على شكله الرمزي، فقد خضع التصميم الداخليّ لتحديث عصريّ بارز مستوحى من جوهر الفئة G الذي يجمع بشكل متناغم المزايا المخصّصة للطرقات الوعرة مع تفاصيل الرفاهية من الدرجة الأولى.
وفي هذا الإطار، قال سيزار عون، المدير العام لمرسيدس-بنز في شركة ت. غرغور وأولاده: “إرتقت الفئة G الجديدة بالمعايير والمستوى مجددًا في كافة المجالات لا سيّما من حيث الأداء سواء على الطرقات أو خارجها وكذلك في ما يتعلّق بالراحة والتليماتيكا. فإن سلسلة الطرازات “الأطول تواجدًا في الأسواق” مُجهَّزة بشكل مثالي لمواصلة قصة نجاحها. وباختصار، لا تزال الفئة ‘G’ الجديدة تتحلّى بمزايا ‘G’ التي إعتدنا عليها، إنمّا باتت تتمتع بمستوى أعلى”.
بفضل التحسينات المستمرة التي خضعت لها على مدى العقود الماضية، تمكّنت الفئة G دائمًا أن تكون سابقة لعصرها في ما يتعلّق بالتكنولوجيا والشكل: في حين يجمع نظام “Dynamic Select” الآن بين خمسة أوضاع قيادة تسمح للسائق بتعديل خصائص السيارة واختيار الوضع الأنسب له بكبسة زرّ واحدة، في ثوان معدودة. ويعمل “G-Mode” الجديد المذهل على تحسين أداء السيارة على الطرقات الوعرة من خلال ضمان التحكم الأمثل بالسيارة ومنحها القدرة القصوى للتنقل في المناطق الوعرة. بالإضافة إلى ذلك، الفئة G الجديدة أطول بـ53 ملم وأعرض بـ121 ملم، وقد منحها هذا التعديل في الهيكل إطلالة ملكيّة وأشدّ هيبة على الطرقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى