رقم قياسيّ في مبيعات الشاحنات لشركة غرغور وأولاده في 2017

أعلنت شركة ت. غرغور وأولاده، وكلاء مرسيدس-بنز في لبنان عن تسجيلها رقماً قياسياً لهذا العام من حيث مبيع الشاحنات الجديدة.
بفضل تركيزها على تحقيق رضا الزبائن، وإعتمادها لإستراتيجيات التسويق والمبيعات الهادفة، كلّلت شركة ت. غرغور وأولاده عاماً آخر بأدائها الإستثنائي حيث حافظت على المرتبة الأولى ضمن فئة المركبات التجارية في السوق اللبنانية.
فمنذ تأسيسها، وشركة ت. غرغور وأولاده تسعى إلى إدخال أحدث الابتكارات العالميّة إلى لبنان، حيث أظهرت إلتزاماً لا مثيل له بتوفير الخدمات الممتازة التي تهدف دوماً إلى تقديم التّجربة المثاليّة لكلّ زبون.
وفي هذه المناسبة قال سيزار عون، المدير العام لمرسيدس-بنز وسمارت في شركة ت. غرغور وأولاده: “نودّ أن نشكر زبائننا الكرام لثقتهم وولائهم تجاه شركتنا، كما ونودّ ان نشكر فريقنا الذي لطالما دعم نجاح شركتنا وإزدهارها المتواصل بفضل مهاراته وحرفيته”. وأضاف: “تشتهر شاحنات مرسيدس-بنز بالقّوة، والسّلامة، والتّوفير، كما وتشهد طلباً متزايداً في لبنان”.
تقدم شركة ت. غرغور وأولاده خدمات الدعم لمركبات مرسيدس-بنز التجارية حيثما تواجدوا في جميع المناطق اللبنانية
من خلال مركز الصّيانة المتنقّل المجهز تجهيزاً كاملاً بالإضافة إلى خدمات المساعدة على الطرقات وذلك على مدار الساعة طوال أيّام الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى