“بنك الموارد” يحصل على “جائزة أفضل خدمة بطاقات إئتمان مصرفيّة”

مَنَح الإتحاد الدولي للمصرفيّين العرب “بنك الموارد” اللبناني جائزة “أفضل خدمة بطاقات إئتمان مصرفيّة” لسنة 2017 تقديراُ منه لتميّزه في مجال خدمات بطاقات الإئتمان المصرفيّة.
وتسلمت الرئيسة التنفيذية للعمليات في “بنك الموارد” نهلا خدّاج بو دياب الجائزة خلال الإحتفال السنوي لتوزيع “جوائز التميّز والإنجاز المصرفي العربي” الذي أقامه الإتحاد أخيراً في قاعة “بافيون رويال” في مجمّع “بيال” – بيروت، بحضور عدد من أهمّ المصرفيّين، ومسؤولين في أبرز الهيئات الإقليميّة والدوليّة المعنية بالقطاع.
وثمّن “بنك الموارد”، في بيان، مَنْحَه هذه الجائزة، وأكد مُجدِداً على إلتزامه الإستمرار في توفير “خدمات بطاقات مصرفيّة ذات معايير دوليّة” لزبائنه. وقالت بو دياب خلال الإحتفال إنّه لشرف كبير أن يحصل “بنك الموارد” على هذه الجائزة من الاتحاد الدولي للمصرفيّين العرب، وأن يكون من بين المصارف التجاريّة والمؤسّسات الماليّة الرائدة في المنطقة. وشددت على أن هذا الانجاز الجديد يؤكّد إلتزام بنك الموارد المستمر تأدية دور فاعل في القطاع المصرفي اللبناني المزدهر بفضل حرصه على إتبّاع أعلى المعايير المحلّية والإقليمية في عمله.
وذكّر البيان بأن “بنك الموارد” الذي تأسس في العام 1980، كان أوّل مصرف يُدخِل البطاقات الإئتمانيّة المصرفيّة إلى السوق اللبنانية في العام 1995 مما جعله رائداً في قطاع خدمات التجزئة المصرفيّة العربيّة، وحافظ على مكانته في السوق على مدى الأعوام التالية”. وسبق لـ”بنك الموارد” أن حصل في العام 2016 على “جائزة أفضل تصميم للبطاقات” من “فيزا” عن بطاقة “Black Card”، تقديراً لريادته في مجال بطاقات الائتمان المصرفيّة في السوق اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى