حرب شتائم بين مايا دياب ومي العيدان

لبّت الفنانة اللبنانية مايا دياب دعوة الإعلامية راغدة شلهوب لتطل في برنامجها “فحص شامل” حيث عادت بالذاكرة إلى بدايتها في برنامج “ستوديو الفن”، وقالت أنها لا تحبّ أن تتذكر تلك المرحلة لأنها ترتبط عندها زمنياً بظروف معينة. وبالسؤال عن رأيها بالإعلامية الكويتية مي العيدان التي قالت عنها: “مايا دياب وأقوى فوتو شوب… وهول شريفات لبنان”، ردّت مايا: “مَن هذه أصلاً. وإذا قالت هذا الكلام، ما الذي يمكن أن تغيّره في الحياة؟”
وبالنسبة إلى السبب الذي يدفع البعض إلى تكوين صورة معيّنة عن الفتيات اللبنانيات، علّقت مايا: “أولاً بسبب الجهل، وثانياً لأنّ الإعلام يضيء على أشخاص من كافة المجالات والجنسيات، لا يستحقون الإضاءة عليهم، وبعضهم أغبياء وهم من كافة المجالات والجنسيات. وثالثاً، بالعودة إلى الموضوع من تكون مي العيدان لكي تتكلم عني أو عن اللبنانيات. أولاً: أنا لا أعرفها، والآن لم أعد أريد أن أعرف من هي. وإذا كانت تشعر بالغيرة من الفوتوشوب “تروح تعملو”، لأنني متأكدة، ومن دون أن أشاهد صورتها، أنها بحاجة إليه بدرجات غير طبيعية، لأنّ الانسان الطبيعي لا يتحدث بهذه الطريقة عن الناس. وثالثاً: التركيز بالكلام على جنسيات معيّنة غير مسموح على الإطلاق، وأنا لن أتوجّه إليها بطريقتها، لأن الفتيات الكويتيات يتميّزن بالأناقة ودماثة الأخلاق ولديّ الكثير من الصديقات والأصدقاء الكويتيين”.
ويبدو أن جواب مايا دياب عن مي العيدان أثار غضب الأخيرة، فشنت عليها حملة شتائم، تمّ حذفها من موقع يوتيوب، حيث قالت لمايا: ” الأخت مايا دياب تقول مَن أكون عشان أتكلم عنها أنا مي العيدان يا…. وائل كفوري سابقاً، وثانياً أنتِ مَن يا مجرد جسد بلا مضمون. مُصَدِّقة حالك إنكِ فنانة تصورين كليبات تقليد لكليبات أجنبية لكن بالنهاية ما راح تكوني بيونسيه و لا شاكيرا انتِ مغنية درجة عاشرة”.
وعقّبت مي العيدان: “ومين اللي غيران منك بابا أنا خدّامتي لو أسّويلها نصف عملياتك التجميلية تطلع تضربك مليون صفر على الأقل إحنا عندنا شرف . . مو مثلك لما قلتِ بخبر صحفي انه إنعرض عليك مليون دولار مقابل حفلة خاصة بخيت بمفردك. أنا أراهن مو مليون ب٥٠ الف كنتِ راح توافقين”.
من ناحية أخرى، سُئلت مايا دياب، خلال وجودها في دبي، عن السبب الذي حال دون “تغريدها” كما سائر الفنانين تضامناً مع سعد لمجرد، فردّت: “لا تعليق.. لأنه لم يصدر حكم نهائي في حقه حتى الآن. وفي حال تبيّن أنه كان مذنباً فيجب أن ينال عقابه، أما إذا تبين أنه بريء فنحن نقف إلى جانبه”.
وتابعت مايا: “لا أستطيع أن أعطي رأيي بقضية سعد لمجرد، إلا عندما أعرف الحقيقة، وحتى الآن لم يحصل هذا الشيء”.
مايا أشارت إلى أنها ستطرح أغنية جديدة خلال 10 أيام، كما أنها تستعدّ لتقديم برنامج “إسأل العرب”، بالإضافة إلى برنامج تلفزيوني آخر لم تفصح عنه، بالإضافة إلى مشاريع أخرى، مؤكّدة أنها تعد بمفاجآت جميلة في العام 2017 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى