إستكشفوا اسطنبول عبر زيارة موقع “Vizitist.com”

مَنَح موقع “Vizitist.com” الذي أُطلِقَ حديثاً الفرصة المناسبة للحجز الإلكتروني لقاء خدمات سياحيّة مختلفة في إسطنبول. فهو يوفّر للسيّاح والزائرين الفرصة لإستكشاف الجوانب العديدة لتلك المدينة التركية الخلابة.

إسطنبول: مدينة يسكنها التاريخ والحداثة والجمال
إسطنبول: مدينة يسكنها التاريخ والحداثة والجمال

يقدّم الموقع مروحة متنوعة وواسعة من الجولات السياحيّة للإختيار بينها، كالتسوّق والنقل والجولات الثقافيّة والطبيّة والرحلات البحريّة والتسلية والمغامرات بالإضافة إلى الجمال والرفاهيّة. والأكثر من ذلك، فإنّ الجولات مخصّصة للأسر والأفراد الباحثين عن الترف والخصوصيّة والراحة بأسعار مميّزة.
هناك ميزة أخرى حقيقيّة، وهي خدمة العملاء المحليّة والمتعددة اللغات التي تُجيب عن أسئلة الزبائن وتُحِلّ المشاكل التي قد تنشأ، مُسهّلةً بذلك الأمور على السيّاح للتخطيط لإجازاتهم – سواء كانوا يتكلمّون العربيّة أو الإنكليزية أو الإيطاليّة أو التركيّة أو الفرنسيّة.
“لو مَلَكَ أحدهم نظرة خاطفة لرؤية العالم، لكان يجب عليه النظر إلى إسطنبول”، يقول الكاتب والشاعر الفرنسي لامارتين. كما يقول الفرنسي الآخر المصمم العالمي كريستيان لوبوتان: “إسطنبول نابضة لأنها تتميّز بحضارتها الخاصّة لناحية الهندسة المعماريّة والأدب والشعر والموسيقى”.
من جهته، يعرض الموقع صوراً ومعلومات شاملة عن كلّ جولة سياحيّة في إسطنبول. ويمكن للسائح أن يختار زيارة أفضل المواقع التاريخيّة في المدينة مثل آيا صوفيا والجامع الأزرق وقصر توبكابي وغيرها، أو التمتّع بأشعة الشمس على متن يخت يجوب به البوسفور، أو حتى الذهاب في رحلة تسوّق خاصة او التبضع بمجوهرات فريدة الجمال مُصمَّمَة بواسطة النحت العكسي مما يضفي عليها شيئاً من السحر والغموض.
“Vizitist.com” يعرفك على أشهر مصممي الديكور الذين يتميّزون بأعمالهم الفريدة والنادرة. كما أن “Vizitist.com” يقدم هذه الفرصة لزبائنه الكرام وحدهم بالاضافة الى الإستراحة في منتجع صحّي عصريّ للإستجمام أو الخضوع لزراعة الشعر في إحدى منشآت إسطنبول الطبيّة.
يتألف موقع ” Vizitist.com” من فريق من المسافرين المتمرّسين وعُشّاق الطعام الذين يهوون السفر والإستمتاع بالوجبات اللذيذة. إنّ عروضهم المنتقاة والمصمّمة بعناية تجعل الأمر سهلاً على السائحين والزائرين في تقليص عمليّة البحث المضنية.
للتمتّع برحلة لا تُنسى، من الأفضل لكم زيارة موقع ” www.vizitist.com”.
ولمزيد من المعلومات أكتبوا إلينا بواسطة بريدنا الإلكتروني: info@vizitist.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى