أصالة إشتاقت لأختها ريم

خاطبت الفنانة السورية أصالة نصري شقيقتها ريم برسالة مؤثرة دوّنتها بتعليق على صورة لإبنها وهو يضع شارباً مزيّفاً. وذلك عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” حيث إعتبرت زعلها من شقيقتها ريم بمثابة الشارب المستعار، وعبرت عن شوقها لها مشيرة إلى أن والدهما لا يزال يرعاهما من بعيد.
وجاء في تعليقها على الصورة: “وأنا أنظر للصور التي أحملها في هاتفي، ولا أعرف ما معنى أن توحي لي صورة إبني وكأنه كبر (بسبب الشوارب) وإشتياقي لأختي ريم، وكأن علي يقول لي (إلى متى سنبقى بلا خالتنا التي كانت من أقرب الناس لك؟)”. وأضافت: “لا أعرف إن كنت فعلاً أقوى على السماح، وهل شوقي لها يفوق جرحي منها قوة، إشتقت أن نكون معاً وأن نضحك ونلعب معاً، وأن نسافر الساحل الشمالي في وطني الحبيب مصر أيضا معاً، كم أرجو من ربي أن يعينني على نسيان ما أرهقني، وأن يلمّع في ذهني وروحي وخيالي صورة رحم واحد جمعنا، ووالد رائع مهما إبتعد لا يبعد رعانا، شاركتكم لحظتي قبل أن أشارك أهلي، لأنني أعرف لو إستشرتهم في ما أريد البوح به؟ لن يقبلوا”.
وإنهت تدوينتها بجملة لافتة قالت فيها: “زعلي منها يشبه شارب إبني المزيّف، وشوقي إليها هو شوقي لأن أرى إبني رجلاً بشارب حقيقي .. أنا في حيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى