مايا دياب ب”سبع أرواح”

تحبّ مايا دياب إتباع أسلوب التشويق في الحديث عن أعمالها ومشاريعها الفنية. قبل أيام، نشرت على صفحتها على إنستغرام صورة كرسي تقف إلى جانبه، وكتبت تحت الصورة “soon”. مايا التي طرحت أخيراً ألبومها الجديد ” My maya” لم يحقّق أي نجاح ملحوظ، ربما لأن المغنية إنشغلت بتصوير برنامج “إسأل العرب” على قناة “mbc”، أو لأن الزمن حالياً لم يعد زمن الألبومات.
بفضل السوشيال ميديا، بات الفنان يعتمد على إنستغرام والفايسبوك وتويتر وسنابشات، أكثر من إتكاله على” CD” غنائي يكلّفه الكثير للترويج له في الاعلانات.
في سياق آخر، تستعدّ نجمة فريق “فور كاتس” سابقاً لتصوير كليب أغنية “سبع أرواح” تحت إدارة المخرج جو بو عيد. الاغنية مصرية بإمتياز وهي ضمن آخر ألبوماتها، ولكن دياب تتكتم على كليبها الجديد وترفض الحديث عن مضمون العمل، لعلّ السريّة تؤدّي إلى إحداث ضجة حول الكليب. كما أن دياب ستحيي سهرة عيد الفطر في الاردن. ومنذ سنوات، تواظب المغنية اللبنانية على إحياء سهرات في المملكة الهاشمية. على الضفة الاخرى، مع إنتهاء الموسم الاول من “إسأل العرب”، من المتوقع أن يعود البرنامج في موسم ثان قريباً. المشروع التلفزيوني عبارة عن مسابقات ألعاب ترفيهي، ويقوم على مقارنة أجوبة المشتركين في المنزل والمشتركين في الاستديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى