سعاد العبدالله أم في “ساق البامبو”

تسحر سعاد العبدالله المشاهدين عندما تطلّ بدور الأم، وهي الشخصية التي إلتصقت بها منذ سنوات ولا تزال لغاية اليوم المحبّبة إلى قلبها. تساعد ملامح الممثلة الكويتية على إيصال الدور بشكل متقن وحرفي. حُكي الكثير عن نجاحات سعاد وفازت بلقب “سندريلا الشاشة الخليجية” إسوة بـ”سيدة الشاشة العربية” الذي رافق مسيرة الفنانة المصرية فاتن حمامة، أو لقب “السندريلا” للراحلة سعاد حسني.
في رمضان الحالي، تلعب الممثلة الخليجية بطولة مسلسل “ساق البامبو” (للكاتب الكويتي سعود السنعوسي وإخراج محمد القفاص) ويُعرض على قناتي “دبي” و”أم. بي. سي. دراما”. العمل الذي يحظى بمشاهدة عالية، يروي قصة عائلة مؤلفة من الام غنيمة (سعاد العبدالله) وثلاث فتيات وولد وحيد راشد (عبد المحسن النمر). يتزوّج الأخير من خادمته الفلبينية جوزفين (مرسيدس كابرال) وتنجب منه طفلاً. تؤدّي الفنانة دور الوالدة المتحكمّة بمصير عائلتها، وترفض قرارات أولادها وتُملي عليهم آراءها.
ليس جديداً على سعاد أن تكون بطلة عمل خليجي مثير للجدل، فهي تحبّ أدوار الأمومة المركّبة وتبحث عنها بشتّى الطرق لكي تُبقي إسمها لامعاً. قبل عام لعبت بطولة “أمنا رويحة الجنة” (تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد القفاص)، فتعاطف معها الناس لأن المسلسل يروي سيرة أم تعاني من بعض الأمراض بينما أولادها لا يهتمّون بها. ترفع الممثلة الكويتية من قيمة وشأن أيّ عمل تشارك فيه بفضل سحرها الخاص الذي جعلها رقماً صعباً في عالم التلفزيون. في السياق نفسه، أظهرت الفنانة الخليجية الجانب الانساني لديها، عندما تحدّثت أمام مجموعة من العاملات الفليبينيات وطلبت منهن عدم كرهها بسبب دورها في “ساق البامبو”. ولفتت الممثلة في الفيديو الذي إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أنها فعلاً “إمرأة طيبة وتتعامل بشكل جيد مع العاملات الآسيويات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى