رانيا يوسف تظهر في رمضان بثلاثة وجوه

تصوّر الفنانة رانيا يوسف ثلاثة مسلسلات جديدة هي: مسلسل “ليلة” (بطولة مكسيم خليل وهايدي كرم وأمل رزق وإخراج محمد بكير)، ومسلسل “أفراح القبة” (بطولة منى زكي وإياد نصار وسوسن بدر وجمال سليمان ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج محمد ياسين)، و”سبع أرواح” (بطولة إياد نصار وخالد النبوي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت).
عن مشاركتها في ثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة، قالت رانيا يوسف: “لم أرتّب للاشتراك في ثلاثة أعمال في وقت واحد، لكنّ مواعيد التصوير تلازمت في وقت واحد بالمصادفةً”.
وعن طبيعة دورها تقول يوسف: “أجسد في مسلسل “سبع أرواح” شخصية فنانة مشهورة، وهي ليست المرة الأولى التي أقدم فيها دور ممثلة، بل جسدتها من قبل في مسلسلي “أهل كايرو” و”نيران صديقة” اللذين حظيا بنجاح لافت، إلا أنني وجدت أن الدور الجديد له تفاصيل مختلفة وسيُخرج مني طاقات تمثيلية كبيرة، لذا لا أعتقد أنني سأكرر نفسي”.
الى ذلك، ذكرت رانيا يوسف أن مسلسل “أفراح القبة”، جذبها بمجرد قراءة السيناريو المأخوذ عن رواية للأديب الكبير نجيب محفوظ، موضحة أن العمل يدور في فترة من سبعينات القرن الماضي، وهي دراما اجتماعية تستعرض التفاصيل التي قد يفعلها الإنسان في حياته ولكنه يتبرأ منها وينكرها أمام كل من حوله. ورفضت رانيا يوسف الإفصاح عن تفاصيل دورها مشيرة إلى أنه سيكون مفاجأة لجمهورها.
وعن تجربتها الدرامية الثالثة، قالت رانيا: “جذبني دوري في “ليلة” الذي يظهرني في شكل جديد وطريقة أداء مختلفة تماماً عن بقية الأدوار التي جسدتها طوال مسيرتي الفنية. فيه أقدم شخصية تدعى ليلة وتعمل مدرسة كي تستطيع أن تصرف على والدتها وشقيقتها بعد وفاة والدها، وهي من طبقة متوسطة تجتهد حتى تقدر أن تعيش حياة كريمة بطريقة سوية، لكنها تتعرض للعديد من الظروف الصعبة وتواجه مشاكل مع زوجها بعدما ترك عمله فيطلب منها أن تعيله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى