جورج كلوني يدعم هيلاري كلينتون وزوجته مهددة بالقتل

رفع النجم العالمي جورج كلوني مستوى الحراسة والمراقبة حول منزله في المملكة المتحدة، وذلك بعدما تلقت زوجته المحامية الدولية أمل علم الدين تهديدات بالقتل، لكونها تمثل حالياً جهة الدفاع عن الرئيس السابق المسجون لجزر المالديف محمد نشيد. ويبدو أن المحامية البالغة من العمر 38 عاماً أصبحت تعيش تحت الحراسة المشددة طيلة الوقت بعدما تلقت رسائل مقلقة، حتى عندما تزور المطاعم المحلية على بعد 300 متر من منزلها.
من جهةٍ أخرى، صرّح “كلوني” أنه سيفعل كل ما يلزم لمساعدة هيلاري كلينتون في حملتها الإنتخابية للرئاسة الأميركية قائلاً: “إنني مؤيد لهيلاري. وأنا سأفعل كل ما تريد، مهما كانت الطريقة، ويمكن أن أساعد عبر جمع التبرعات لها”. وتقول المصادر بأنه سيقوم بتنظيم حفل ضخم للنجوم لجمع التبرعات بالملايين لدعم حملتها الرئاسية، علماً أنه وصف المرشح المنافس لها دونالد ترامب بـ”الفاشي المعادي للأجانب.”
يُذكر أن “كلوني” كان في العام 2012 نظم حفلاً لجمع التبرعات لصالح باراك أوباما، حيث جمع 15 مليون دولار من الضيوف الأثرياء بمن فيهم باربرا سترايسند، جيفري كاتزنبرج وديان فون. لكن، آنذاك لم تكن المحامية الدولية الناشطة في مجال حقوق الإنسان أمل كلوني إلى جانبه، وهذا قد يساعده اليوم أكثر بالنجاح في العمل السياسي. إلا أنه كان صرّح أخيراً لصحيفة “الغارديان”البريطانية أنه معجب أيضاً بمنافس “كلينتون” الديموقراطي بيرني ساندرز، حيث قال: “أنا حقا أحب بيرني ساندرز. فهو يوجه سياسة الولايات المتحدة للنظر بمسألة التفاوت بين الأغنياء والفقراء، التي تزداد سوءاً في كل يوم”، لكنه يرى أن حظوظه قليلة للوصول إلى الرئاسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى