جورج كلوني: هكذا طلبت الزواج من أمل

لم يحتج النجم الهوليودي وآسر قلوب النساء الممثل الأميركي جورج كلوني أكثر من 6 أشهر على معرفته بالمحاميّة اللبنانيّة الأصل أمل علم الدين، ليتأكّد من أنها ستكون فتاة أحلامه التي طالما إنتظرها طويلاً. وهو كان قد اعترف للمرّة الأولى بالتفاصيل الشيّقة لتلك الليلة التي طلب خلالها الزواج من أمل بعد عودتها من لندن، لصالح برنامج “ألين دي جينيريس”، حيث حضّر لها مفاجأةً خاصّة بعدما إشترى خاتم المناسبة. وفي التفاصيل أن كلوني كان قرّر الإرتباط بأمل بشكلٍ مفاجئ من دون أن يعلمها بالموضوع مُسبقاً، وأعدّ كلّ شيءٍ بمفرده في المنزل حيث أبى أن يكون جوّ اللقاء رومانسيًّا وحضّر عشاءً يليق بالمناسبة.
ويرى كلوني أن المفارقة تكمن في أن أمل قرّرت طلب عشاءٍ جاهز، وتوجّهت الى المطبخ كي تجلي الأواني، رغم أنها لم تبادر الى القيام بهذا العمل من قبل. وهي حين راحت تبحث عن ولّاعةٍ لإضاءة الشموع وجدت الخاتم مصادفةً، فخالت أن أحداً ما فقده في المنزل وبادرت الى الإستقصاء عن الموضوع ولم تفكّر للحظة أنه خاتمٌ موجّه لطلب يدها، رغم سيطرة صخب الموسيقى الرومانسيّة على الأجواء.
ويتابع النجم الأميركي أنه إضطر في هذه الأثناء الى الركوع على ركبته حاملاً الخاتم في يده في دلالةٍ واضحة منه أنه يطلب يدها للزواج، لكنها شخصت أمامه 25 دقيقة مستغربةً ومندهشة وعبّرت عن إعجابها بالموقف. وفي النهاية، وبعد تعذّر المحاولات، لم يجد كلوني مهرباً من مصارحة علم الدين بفحوى تلك الليلة الحميمة التي أراد فيها أن يتقدّم لها بالزواج فقال لها: “أتمنّى أن تقولي نعم، لكنني أريد الإجابة الآن، لأن عمري 52 سنة ولا أقوى على الركوع أكثر لأن ركبتي تؤلمني وهي باتت في حالٍ حرجة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى