هل تعود جنيفر غارنر إلى بن أفليك بعد حملها؟

تأكدت الشائعات التي إنتشرت أخيراً حول حمل النجمة الأميركية جنيفر غارنر بطفلها الرابع من النجم بن أفليك، علماً أن النجمين يسيران بإجراءات الطلاق. فقد أكدت مصادر موقع ” Hollywood life” بأن الشائعة حول حملها باتت خبراً مؤكداً، فيما تسري التوقعات بفرضية عودتهما لبعضهما بسبب أولادهما والجنين الذي فرض نفسه على علاقتهما أخيراً.
وكان الثنائي الشهير قد ملآ إستمارة الطلاق، إلا أن التأكد من وجود الجنين قد يقلب الموازين مجدداً. علماً أنهما شُوهدا كثيراً مع بعضهما في الفترة الأخيرة منذ إعلان إنفصالهما الأمر الذي فسّره البعض بلقاءاتٍ تدخل في طابع الحفاظ على علاقةٍ جيدة من أجل أولادهما. إلا أنه مع وجود حمل جديد يبدو أن الأمور بدأت تأخذ إتجاهاً معاكساً وكأن المياه قد عادت إلى مجاريها بينهما. فقد أكد أحد المقربين من النجمين أن خبر الحمل بات صحيحاً 100%، علماً أنهما يرفضان التعليق على هذا الموضوع حتى الساعة مع الإشارة إلى أن “غارنر” كانت عبّرت مسبقاً عن عدم رغبتها بزيادة عدد أفراد أسرتها.
وكانت التقارير التي تلاحق أخبارهما قد وضعت علامات التعجب حول لقاءاتهما المستمرة بعد فترة إنفصالهما، فيما أشار بعضها إلى الحميمية الواضحة بعلاقاتهما رغم تقديمهما أوراق الطلاق. كما نقلت بعض المصادر عن “غارنر” إهتمامها بإنقاذ هذا الزواج باعتبار أن “أفليك” قد غيّر سلوكه في الفترة الأخيرة وربما تكون مرحلة سوء التفاهم بينهما قد عبرت كغيمة صيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى